a

يستعد فريق ريال مدريد لمباراته أمام غريمه التقليدي برشلونة في اللقاء المرتقب والذي من المقرر إقامتة في تمام ال

برشلونة,ريال مدريد,تحيا مصر,القنوات الناقلة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 30 يونيو 2022 - 12:00

رياضة

الكلاسيكو.. ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني اليوم

07:33 ص - الأحد 20 مارس 2022

يستعد فريق ريال مدريد لمباراته أمام غريمه التقليدي برشلونة، في اللقاء المرتقب، والذي من المقرر إقامتة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة،ًعبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

وتقام المباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الإسبانية مدريد، مباراة ريال مدريد وبرشلونة في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني لموسم 2021-22.

ويحتل الملكي صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، متفوق بفارق عشر نقاط عن إشبيلية الوصيف، مع تبقي عشر جولات على نهاية المسابقة.

ريال مدريد صاحب الأرض يدخل المباراة بعد التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان، ومواصلة صدارة الدوري الإسباني.

رضا عبد العال: «أوباما بياخد 12 مليون وملهوش لازمة».. وأزاي المثلوثي مكمل لحد لوقتي

 

اخر مواجهات الفريقين

الجدير بالذكر أن اخر مواجهات الفريقين انتهت أحداث مبارة قمة الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، بنتيجة هدفين مقابل هدف لصالح الفريق الملكي، في لقاء الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز، وشهد على اللقاء ملعب كامب نو معقل الفريق الكتلوني.

ولأول مرة في لقاء كلاسيكو الأرض يغيب أسطورتي مواجهات الفريقين من الطرفين في القاء الماضي ، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

واستغل ريال مدريد الهجومي الكبير من برشلونة، لستغل هجمة مرتدة عن طريق ألابا وفينيسيوس، ليسجل الكرة بالقدم اليسرى على يسار تير شتيجن حارس برشلونة.

وقبل نهاية المباراة والوقت الضائع سجل فاسكيز هدف التقدم الثاني لريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز المرينجي على البرسا في عقر داره ووسط أنصاره.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل أجويرو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 97 من زمن المباراة.

حقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا

حقق ريال مدريد الفوز على ريال مايوركا بنتيجة 3/0، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من الدوري الإسباني الممتاز.

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة وهددا مرمى مايوركا منذ بداية اللقاء عن طريق هجمات مختلفة من عدة لاعبين، في المقابل حاول لاعبوا ريال مايوركا أن يطبقوا الهجمات المرتدة ولكنهم فشلوا في تطبيقها بالشكل الأمثل.

وأفتتح فينسيوس جونيور الاهداف في الدقيقة 55، ثم عزز كريم بنزيما بالهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 77، ويقتل بنزيما المباراة بتسجيل الهدف الثاني له والثالث للنادي الملكي في الدقيقة 82.

تابع موقع تحيا مصر علي