a

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل إصابة الفنان عثمان محمد بجلطة في المخ

فن,تحيا مصر,عثمان محمد,الفنان عثمان محمد,سلوى محمد,إصابة عثمان محمد بجلطة,تفاصيل إصابة عثمان محمد بجلطة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 16:48

فن وثقافة

إصابة الفنان عثمان محمد بجلطة في المخ «تفاصيل»

10:21 ص - الأحد 20 مارس 2022
عثمان محمد

أُصيب الفنان القدير عثمان محمد، والد الفنانة سلوى عثمان بجلطة في المخ، ولم يتم الكشف عن السر وراء هذه الإصابة المفاجئة. 

تحيا مصر يرصد إصابة عثمان محمد بجلطة في المخ

وأعلن عثمان محمد إصابته بالجلطة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلّا: "الأصدقاء والأحباب، اعتذر عن عدم الرد علي رسائلكم لإصابتي فجأة بجلطة في المخ.. ربنا يجعلها خفيفة ارجوكم الدعاء والله يستجيب لدعائكم باذنه وهو الرحمن الرحيم".

على الصعيد الآخر، قال الفنان عثمان محمد علي، إن الفنانة دلال عبد العزيز كانت تحب الخير للجميع وطيبة ودائما كانت في ذكر الله وهي تعمل، إلى جانب الابتسامة الطيبة التي تجعلنا نشعر بالأمان والاطمئنان. 

وأضاف عثمان محمد على، خلال حواره ببرنامج «ست الكل»، المذاع على قناة «صدى البلد 2» ال فضائية، مع الفنانة سلوى عثمان، أنه اعتمد في تربية أبنائه على الحنية والطيبة. 

وأشار الفنان عثمان محمد علي، إلى أن كل بيت مصري فيه الشدة والحنان حتى لا نعقد نفوس الأطفال، متابعاً أن مجالات الحياة كلها تعمل على وجود البيئة الصالحة حتى يخرجوا الأبناء أسوياء إلى الدنيا.

مسلسل منورة بأهلها 

من جانبه، يُعرض حاليًا للفنان سلوى عثمان مسلسل «منورة بأهلها وهو يتكون من 10 حلقات، في إطار من التشويق والغموض حول التحقيق في جريمة قتل شاب يدعى «مهاب» داخل منزله، لتحاول النيابة كشف الغموض المحيط بالحادث من خلال مجموعة من قصاقيص الصور.

مسلسل «منورة بأهلها» بطولة النجوم ليلى علوى، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدنى، محمد حاتم، ناهد السباعى، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، وبلال التونسى.

أبرز المعلومات حول عثمان محمد 

ممثل مصري، ولد في الأسكندرية في عام 1935. اشتهر في الأدوار الثانوية بكثير من الأفلام السينمائية و المسلسلات التليفزيونية و الإذاعية.

بدأ حياته بالعمل مستشارًا في كلية الإعلام لتصحيح اللغة و النطق أمام الكاميرا، ثم عمل بأحد بنوك الأسكندرية. أما عن بدايته الفنية فقد كانت عبر الكثير من المسلسلات الإذاعية في إذاعة الأسكندرية. فقد شارك فى أول مسلسل إذاعي وهو (حب وإلهام) في عام 1954، ثم تلاها أعمال عديدة منها (للحب رأي آخر، مهاجر إلى الصمت، الفنان و الوهم). شارك في الكثير من المسلسلات الأخرى، منها (رأفت الهجان، حارة المحروسة، لن أعيش فى جلباب أبي، أبنائي الأعزاء شكرًا، عائلة الحاج متولي، يتربى فى عزو، الإمام الشافعي). من أفلامه السينمائية (دنيا، شجيع السيما، شبكة الموت، ثمن الغربة).

تابع موقع تحيا مصر علي