a

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 تعرض مساء اليوم الأحد الموافق 20 مارس

مسلسل ابو العروسة,مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث,مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37,ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37,الحلقة 37 من مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 يونيو 2022 - 23:14

فن وثقافة

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37.. زينة تطلب الطلاق

10:30 ص - الأحد 20 مارس 2022
مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 تعرض مساء اليوم الأحد الموافق 20 مارس وتشهد الكثير من الاحداث المشوقة خلال الساعات المقبلة حيث أن مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 يكشف مفاجأت بين زينة وطارق وعبد الحميد وحياة الخولي .

تحيا مصر تكشف أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 قبل عرضها

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

يشهد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 مشاجرة كبيرة بين طارق وزوجته وزينة إذ أنها تشك بأنه يخونها وتتركه في أزمته وتذهب لمنزل والدها وفي احداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 يحاول عبد الحميد اقناعها بالعودة لزوجها إلا أنها تغضب وتطلب الطلاق من طارق .

احداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

وخلال أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 تجلس هاجر مع شقيقتها زينة في الغرفة وتتبادلا اطراف الحديث حول شكها في طارق إلا أن جاهر تتحدث عن تجربتها ع الخيانة وتقول أن الله سيكشف لزينة الحقيقة إذا كان طارق يخونها بالفعل.

ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

كما أن هناك مفاجأة في أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 وهي أن أكرم يعجب بالفتاة التي تشكل زينة أنها على علاقة بزوجها طارق، ولكن هذه الفتاة تتهرب من أكرم.

مشاهد من مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37

وضمن أحداث مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 37 نجد أن عبد الحميد يحاول مساعدة حياة الخولي إلا أنها ترفض هذا بعد أن نادى على أحد الأشخاص الذي كان يساعدهم صديقه ويتفق معه بأن يساعد 10 من الشباب الذين يحاولون السفر بطريقة غير شرعية.

مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث

الحلقة 37 من مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يشارك في بطولته كلا من سيد رجب، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، ولاء الشريف، محمود حجازي، أماني كمال، ديانا هشام، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم،  وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي