a

وفاء عامر تهاجم شركة بي تيك B.TECH: فهموا الفني إني عميلة مش خطيبته

ايتن عامر,الفنانة ايتن عامر,بي تيك,شركة بي تيك,شركة B.TECH,B.TECH

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 16:15

فن وثقافة

أيتن عامر تهاجم شركة بي تيك B.TECH: فهموا الفني إني عميلة مش خطيبته

11:58 ص - الأحد 20 مارس 2022
ايتن عامر

هاجمت الفنانة أيتن عامر شركة بي تيك - B.TECH وذلك بعد تعرضها لأزمة بسبب عطل في أحد الأجهزة المتواجدة لديها، وسخرت من الفنين الذين يعملون في شركة بي تيك - B.TECH.

تحيا مصر يرصد مشكلة أيتن عامر مع شركة بي تيك - B.TECH

وكتبت أيتن عامر عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "B.TECH عملت بلاغ عشان فى جهاز عندى فى مشكلة كلمنى فنى الصيانة بطريقة مش لطيفة خالص و لغى الزيارة بعدها لقيت فنى صيانة من شركة تانية خالص بيكلمنى و بيقولى انا بكلم حضرتك نحدد معاد تانى قولتله انت مين قال من الصيانة قلتله خلى خدمة العملاء". وتابعت: "يكلمونى من رقمهم انا محددتش اصلا معاد زيارة جديدة، وبما انى عمرى ما كلمت مركز صيانة غير معتمد يبقى  بيناتى استربت ازاى من عند بي تك !!؟ والنهاردة نفس الفنى اللى كان جاى المرة اللى فاتت كلمنى قاللى انا من بي تك  و معاد زيارتك الجديد النهاردة و انا هقولهم انك عايزة فنى تانى و قفل، جماعة يا ريت تفهموا الفنى ان انا عميلة عندكوا مش خطيبته".

أغنية أيتن عامر كانت بتسهر

يشار إلى أن الفنانة أيتن عامر حققت نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مشاركتها في عالم الغناء بعمل جديد بعنوان «كانت بتسهر»، التي طرحتها على تطبيق أنغامي منذ ما يقرب من اسبوع. والأغنية من كلمات آية عاطف، الحان نورهان البغدادي، توزيع زووم.

كلمات أغنية كانت بتسهر

وتقول كلمات الأغنية: كانت بتسهر كل يوم فـ الوقت ده .. تحكيله عن احساسها لما كان سايبها.. ‏‎وقد ايه استحملت برد الشتا .. وهي واقفة تبص من شباك اوضتها.

أيتن عامر في مسلسلات شهر رمضان 2022

وعلى جانب آخر تشارك أيتن عامر في موسم مسلسلات شهر رمضان 2022 وذلك من خلال مسلسل «مكتوب عليا»، بجانب أكرم حسني وعمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، عزة لبيب، محمد طعيمة، هلا رشا ومحمود السيسي، مسلسل مكتوب عليّا من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

وتعرض حلقات مسلسل مكتوب عليا ما يحدث لشخصية جلال التي يقدمها أكرم حسني، وهو يستيقظ وعلى جسمه كلمات تصف ما يحدث له أثناء اليوم، ولا يقدر أن يغير شيء فيها، ولا يراها أحد غيره، وهذا ما يؤدي به إلى أكتشاف أحداث خطيرة حوله، كما يستغله رجل أعمال صاحب نفوذ في لصالحه، فيدخل في صراعات لا دخل له فيها، وكل هذا يدور في إطار كوميدي عائلي.

ويعرض مسلسل مكتوب عليا عبر منصة watch it الرقمية، التي طرحت البرومو الدعائي الأول للمسلسل، إلى جانب عرض المسلسل على قناة dmc الفضائية التي نشرت الإعلان الرسمي له أيضًا، وأوضح الإعلان الدعائي للعمل أن البطل يستيقظ وهناك كتابات على جسمه تصف أشياء تحدث أثناء اليوم، وهو الوحيد الذي يرى تلك الكتابات، وينتهي الإعلان بجملة "محدش بياخد اكتر من اللي مكتوبله".

تابع موقع تحيا مصر علي