عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضي منصور: أشكر لاعبي الزمالك علي مباراة بترو كان فيه روح وبيضغطوا.. أنا عمري ماهقول كلمة تسيئ فى القضاء المصري العظيم

تحيا مصر

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه لا يشغل تفكيره بالقضايا التي ترفع عليه يوميا من قبل بعض الأشخاص لأنها غير قانونية وليس لها أي أركان والهدف منها تشتيته ليس أكثر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مرتضي منصور: أنا عمري ماهقول كلمة تسيئ فى القضاء المصري العظيم، إللي أنا كنت بنتمي ليه.

وتابع:” لكن اللي بيحصل زاد عن حدوه، انا بحضر جميع المحاكم وباخد براءة علشان مفيش قضاية وانا قولت أن أنا مش خط أحمر ولا الخطيب، لكن أنا باخد حقي بالقانون احنا قدمنا مذكرة فيها كل حاجة وهناخد حقنا بالقانون علشان دي بلد قانون”.

ووأصل:”انا مش فاضي عندي تجديد عقودة للاعبي الفريق، وللطائرة والسلة وفتح منشات، وبصراحة الدولة بقدر المستطاع بتساند مش بفلوس بس بتساند، وانا خصلت المحكمة وعندي محكمة بكرة ويوم الخميس بس معنديش مشكلة بس انا بقول للخطيب عيزك تتعامل زي مانا بتعامل”.

واستكمل”ومش هقول الخطيب خط أحمر ومش هقول أسم إللي قال كده، لكن أحنا لية بنستفز جمهور الزمالك هو مش مرتضي بمثلهم”.

وأختتم:”: أشكر لاعبي الزمالك علي مباراة بترو كان فيه روح وبيضغطوا وإللي قولته علي بعض اللاعبين في المؤتمر ظهر في المباراة”.

أمير توفيق عن مفاوضات الأهلي مع بن شرقي: «أي لاعب نحتاجه فنياً سنتفاوض معه»

 

تحدث جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عقب لقاء الزمالك أمام بترو أتليتكو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المشكلة اليوم كانت في إنهاء الهجمات، وهذا ما وضح للجميع، كنا نصل للمرمى ولكن يوجد مشكلة أمام المرمى سنقوم بحلها خلال الفترة القادمة".

وأضاف: "هذه هي النتيجة في الاخير، وأشتغلت مع اللاعبين بعد الخسارة في الأسبوع الماضي، عملنا خلال أسبوع وحاولنا تطبيق ما تدربنا عليه ووصلنا لتنفيذ عدة تعليمات التي قُمت بتديب اللاعبين عليها".

وزاد: " في المباريات القادمة الفريق سيكون أقوى، لدينا هدف وهو تحقيق البطولات سنعمل عليه الفترة القادمة".

وأردف: "رسالتي للاعبين انه بعد الهزيمة من الوداد لعبنا لقاء اليوم، بجودة عالية أمام بترو اتليتكو وذلك يعطينا الامل في العودة بقوة خلال الفترة القادمة".

وأختتم قائلاً: "الأداء في مواجهة بترو أتليتكو مبشر ويمنحنا الثقة والطمأنينة، لأن لدينا أهداف نسعى لتحقيقها في الفترة القادمة".

طارق حامد يعود للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 88 يوم

وعاد طارق حامد للمشاكة مرة أخرى مع الزمالك بعد غياب 88 يوم بسبب الإصابة.

وشارك طارق حامد أمام بترو أتليتكو بعدما دخل بديلاً لمحمد أشرف روقا في الدقيقة 62، ليسجل أول حضور له منذ 88 يوم.

وكان يعاني طارق حامد من إصابة قوية في الركية غاب على أثارها عن الزمالك في المباريات السابقة.

ويعد طارق حامد من أفضل اللاعبين داخل نادي الزمالك، حيث أعتمد عليه جميع المدربين السابقين للقلعة البيضاء، وقطعة لا غنى عنها في وسط الفريق الأبيض

وودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعدما خحسر اللقاتء الماضي أمام الوداد، في المقابل حقق بترو أتليتنكو الفوز على ساجرادا ليتأهل بجانب الوداد قبل النهاية بجولتين.

تابع موقع تحيا مصر علي