a

بكى خوفا من الموت.. بهذه الكلمات كشف أحد المقربين من الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب..

زكي فطين عبد الوهاب,وفاة زكي فطين عبد الوهاب,جنازة زكي فطين عبد الوهاب,وصية زكي فطين عبد الوهاب,اخبار زكي فطين عبد الوهاب

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 04:56

فن وثقافة

مصدر يكشف لـ تحيا مصر الساعات الأخيرة في حياة زكي فطين عبد الوهاب: "بكى خوفًا من الموت"

01:50 م - الأحد 20 مارس 2022
زكي فطين عبد الوهاب

بكى خوفًا من الموت.. بهذه الكلمات كشف أحد المقربين من الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب اللحظات الأخيرة له قبل وفاته.

تحيا مصر تكشف الساعات الأخيرة في حياة زكي فطين عبد الوهاب

الساعات الأخيرة في حياة زكي فطين عبد الوهاب

كشف مصدر مقرب من زكي فطين عبد الوهاب لـ تحيا مصر الساعات الأخيرة في حياته، وقال: "كان يبكي خوفًا من الموت وكان مرعوبًا بأن لا يكون مستعدًا له، وتألم كثيرًا في أيامه الأخيرة، حيث أن المرض الملعون نهش في جسده بكل شراسة".

وصية زكي فطين عبد الوهاب

علم موقع تحيا مصر من مصادره أن الفنان زكي فطين عبد الوهاب، تحدث مع بعض أصدقائه عن وصيته وقال أنه يريد أن لا يقام له عزاء ويقتصر العزاء وقت الدفن، وأشار المصدر إلى أنه كان يشعر بأنه سيتوفى.

تأجيل جنازة زكي فطين عبد الوهاب

وعلى جانب آخر تأجلت جنازة زكي فطين عبد الوهاب، حيث كشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنها ستقام عقب صلاة المغرب، بدلًا من صلاة عصر اليوم، وذلك بمسجد السيدة نفيسة.

وأوضح منير مكرم سبب التأجيل في تصريح خاص لموقع تحيا مصر  قائلًا: "تم تأجيل موعد الجنازة للمغرب ساعة واحد فقط لاستكمال استخراج تصاريح الدفن".

وفاة زكي فطين عبد الوهاب

توفى الفنان زكي فطين عبد الوهاب بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك بعد أن كتب المخرج خالد الحجر، منذ أيام عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا صورة زكي فطين عبد الوهاب: «يا رب، يا رب، اشفي وخفف الآلام عن صديقي، صديق العمر الجميل وصديقنا الحبيب الجميل، زكي فطين عبد الوهاب، ادعوا له، ربنا يخفف عنه آلامه ويشفيه من هذا المرض اللعين، آمين يا رب المعجزات».

إصابة زكي فطين عبد الوهاب بمرض في المخ

يشار إلى أنه الفنان زكي فطين عبد الوهاب أعلن في منتصف شهر مايو الماضي، إصابته بورم خبيث في المخ بالمرحلة الرابعة، وقبلها بسنة كان قد أعلن بأنه مصاب بسرطان الرئة، ولكنه تعافى منه بعد 4 شهور من الإصابة.

آخر أعمال زكي فطين عبد الوهاب

وكان آخر أعمال الفنان مسلسل «كوفيد 25»، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي، بجانب كلا من يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وإيناس كامل، وراندا البحيري، ومحمد مرزبان، وأميرة العايدي. ويدور المسلسل حول الدكتور ياسين المصري طبيب جراح كان يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات للفيروسات الخطيرة، يعمل حاليًا كانفلونسر، ويحاول موضحًا لجمهوره عن وجود فيروس منتشر يتلاعب بأعصاب المرضى ويجعلهم غير قادرين على استيعاب المؤثرات الخارجية، وبعد إنتشار الفيروس يحاول ياسين إيجاد علاج له، وحماية أولاده ليلى وبلال بعد إنفصله عن زوجته نهال؛ بسبب موت ابنه علي، المرتبطة حاليًا من الدكتور سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي