a

حقق موناكو الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في لقاء جمع بين الفريقين

تحيا مصر,الدوري الفرنسي,باريس سان جيرمان,ليونيل ميسي,موناكو,وسام بن بدر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 27 يونيو 2022 - 22:44

رياضة

موناكو يقسو على باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة بالدوري الفرنسي 

03:52 م - الأحد 20 مارس 2022
كيليان مبابي

حقق موناكو الفوز على باريس سان جيرمان، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فشل باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز أمام موناكو، على الرغم من وجود العديد من نجوم وأساطير كرة القدم، في صفوفهم وعلى رأسهم ليونيل ميسي.

موناكو يقسو على باريس بثلاثية نظيفة بالدوري الفرنسي 

افتتح وسام بن بدر الهدف الأول في المباراة بشباك دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان، في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من يوسف فوفانا ليقابلها وسام بن يدر بتسديدة بطريقة فنية رائعة بالقدم اليسرى لتسكن الشباك.

سجل كيفين فولان الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء، من خلال تمريرة طولية إلى وسام بن يدر يمين منطقة الجزاء ليمررها إلى الجناح الأيمن الذي أرسل عرضية أرضية لكيفين فولاند الذي سدد الكرة في شباك سان جيرمان.

اختتم وسام بن بدر الهدف الثالث لفريقه والثاني له في اللقاء، في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة قوية أرضية من علامة الجزاء لصالح فريق موناكو عن طريق وسام بن يدر لكن تصدى لها حارس مرمى باريس سان جيرمان لكنها سكنت الشباك.

موقف الفريقين في الدوري 

بهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى النقطة الـ 44 ، ليحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، ومن أصل 29 مباراة، سجل من خلالها الفريق 43 هدف، فيما استقبلت شباكة 30 هدف.

بهذا الفوز تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة الـ 65 ، في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز، ومن أصل 29 مباراة، سجل من خلالها الفريق 59 هدف، فيما استقبلت شباكة 27 هدف.

تشكيل باريس سان جيرمان أمام موناكو

حراسة المرمى : دوناروما

خط الدفاع : أشرف حكيمي - ماركينيوس - كيمبيمبي - مينديز.

خط الوسط : دانيلو - بارديس - ماركو فيراتي - فينالدوم.

خط الهجوم: نيمار دا سليفا - كيليان مبابي.

تابع موقع تحيا مصر علي