a

كشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية عن تأجيل موعد جنازة الفنان زكي فطين عبدالوهاب لتقام بعد صلاة ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 04:28

فن وثقافة

خاص| تأجيل جنازة زكي فطين عبد الوهاب إلى صلاة المغرب لهذا السبب

04:29 م - الأحد 20 مارس 2022

كشف منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن تأجيل موعد جنازة الفنان زكي فطين عبدالوهاب، لتقام بعد صلاة المغرب، بمسجد السيدة نفيسة، بدلًا من الرابعة والنصف عصرًا. 

تحيا مصر يرصد أسباب تأجيل جنازة الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب. 

منير مكرم يكشف سبب تأجيل جنازة زكي فطين عبد الوهاب

وأوضح منير مكرم سبب التأجيل في تصريح خاص لموقع تحيا مصر  قائلًا: "تم تأجيل موعد الجنازة للمغرب ساعة واحد فقط لاستكمال استخراج تصاريح الدفن".

ورحل الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عالمنا ظهر اليوم الأربعاء عن عمر يناهز ال 61 عامًا بعد معاناة استمرت طويلا مع مرض السرطان اللعين. 

السرطان يضطر زكي فطين عبد الوهاب إلى بيع ممتلكاته

اضطر الفنان زكي فطين عبد الوهاب خلال رحلة علاجه من مرض السرطان الخبيث إلى بيع سيارته لتغطية مصاريف علاجه، وتدخلت المهن التمثيلة لمساندته في تلك الأزمة الصحية المفجعة. 

وزيرة الثقافة تنعي زكي فطين عبد الوهاب

 

ونعت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الفنان القدير زكي فطين عبد الوهاب، الذى غيبه الموت اليوم الأحد 20 مارس عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع المرض.

وقالت عبدالدايم: إن الراحل تميز بأسلوب خاص في تجسيد الشخصيات وترك بصمات بارزة فى اعماله السينمائية والتليفزيونية التي لامست وجدان الجمهور، وقدمت العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه داعية الله أن يتغمد الفقيد برحمته.

آخر أعمال زكي فطين عبد الوهاب

قدم الفنان الكبير خلال مشواره الفني الكثير من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، وكان آخرها مسلسل "كوفيد 25" في رمضان 2021 من بطولة يوسف الشريف، وفي موسم رمضان 2019، شارك في مسلسل "النهاية"، بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي.

تكريم زكي فطين عبد الوهاب

في مطلع فبراير، كرم المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ 68، الفنان زكي فطين عبد الوهاب، بمنحه جائزة الأب يوسف مظلوم. وعبر زكي فطين حينها عن امتنانه وسعادته الشديد بحصوله على الجائزة قائلًا: "أشكر كل القائمين على المهرجان وجميع من وقف بجانبي في مرضي".

تابع موقع تحيا مصر علي