a

افتتح الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة والمهندس ربيع إسماعيل وكيل أول وزارة التموين والتجار

وزارة التموين,تحيا مصر,أهلا رمضان,الغردقة,البحر الاحمر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:34

محافظات

رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة يفتتح أحد الافرع الجديدة بالغردقة

05:03 م - الأحد 20 مارس 2022
افتتاح فرع للجمعية المصرية بالغردقة

افتتح الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، والمهندس ربيع إسماعيل وكيل أول وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحر الأحمر  فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بشارع التربية والتعليم بمنطقة الدهار، للتخفيف عن كاهل الاهالي بالمنطقة ولتخفيف الضغط عن الفروع الاخري للشركة. 

تحيا مصر 

خلال الافتتاح أكد رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، أن افتتاح فرع جديد للشركة يأتي في إطار المتابعة المستمرة للتأكد من توافر المواد الغذائية والسلع بأسعار مخفضة للمواطنين وتوافر مخزون السلع الإستراتيجي استعدادًا لشهر رمضان الكريم. 

وأكد «عاطف» على انتظام صرف السلع التموينية المدعمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم. 

تخصيص 300 متر لتنظيم معرض للسلع الغذائية فى البحر الأحمر 

من جانبه ربيع إسماعيل وكيل أول وزارة التموين،  أن فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة يقام علي مساحة 300 متر مربع، ليضم اكبر عدد من السلع الغذائية والمنتجات والاجبان واللحوم ، بالإضافة إلي مصنع تعبئة سكر وأرز ومخزن للسلع بمساحة 500 متر مربع ، مشيراً أن هذا الفرع  يقدم الخدمة لأكثر من 50 ألف أسرة. 

وعلي هامش افتتاح فرع شركة المصرية لتجارة الجملة، تم تفقد معرض السلع الغذائية "أهلا رمضان" للوقوف علي آخر مستجدات الأوضاع والتجهيزات النهائية  الخاصة بالمعرض لقرب افتتاحه رسميا بحضور اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر، وللاطمئنان على توافر جميع منتجات السلع الغذائية واللحوم والدواجن والخضروات بأسعار مخفضة مناسبة للمواطنين. 

ميناء البحر الأحمر 

أكد المركز الإعلامي لهيئة موانيء البحر الأحمر، علي  تداول ألفين و963 طن بضائع عامة ومتنوعة، 229 شاحنة و399 سيارة، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية. 

وأوضح المركز، أن حركة الصادرات شملت 1447 طن بضائع عامة ومتنوعة و68 شاحنة، فيما شملت حركة الواردات تداول 1516 طن بضائع عامة ومتنوعة و161 شاحنة و399 ملاكي.

تداول 2963 طن بضائع و229 شاحنة بموانئ البحر الأحمر

وأكد أن  ميناء سفاجا استقبل السفينة "دليلة" بحمولة ٨٧ شاحنة و١٢ سيارة ملاكي، وشهد ميناء نويبع وصول ومغادرة السفينتين "سيناء" و"عمان" حيث تم استقبال ٧٤ شاحنة بحمولة ١٤٧٥ طن بضائع عامة و٤١ طن بضائع ترانزيت متوجهة إلى ليبيا وسيارة ملاكي وتصدير ٦٨ شاحنة بحمولة ١٤٤٧ طن بضائع عامة، فيما استقبل ميناء السويس السفينة "Nabiha Bride" قادمة من جدة بحمولة ٣٨٦ سيارة ملاكي.

انتظام حركة تداول الحاويات 

هذا و استقبل ميناء السخنة التابع للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس مساء أمس، سفينة نقل السيارات"BLANCO ACE "، بنمية الجنسية قادمة من جدة، وعلى متنها  1513 سيارة، حيث يبلغ طول السفينة 200 متر، بغاطس 8,2 متر، وهي من طراز RORO الرورو وتعتبر ثالث سفينة يستقبلها الميناء من هذا النوع. 

وذكرت المنطقة الاقتصادية،  أن السفينة تحمل 1513 سيارة سوزوكي، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من أعمال المناولة الخاصة بها خلال يومين، وذلك في إطار ماتقوم به موانئ دبي العالمية مشغل الأرصفة بالميناء من أعمال استقبال وتداول في الرصيف الجديد بالحوض الثاني، حيث تتم كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال هذا النوع  لسفن نقل السيارات، من توفير سائقين لقيادة السيارات من داخل السفينة إلى ساحة التخزين، والانتهاء من كافة الإجراءات الجمركية لخروج هذه الشحنة من السيارات .

تابع موقع تحيا مصر علي