عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«انفصلت أن جوزي بسبب غيرته من نجاحي».. تصريحات إيناس الدغيدي في برنامج كلام في الحب

إيناس الدغيدي/أرشيفية
إيناس الدغيدي/أرشيفية

حلت المخرجة إيناس الدغيدي ضيفة في حلقة اليوم من برنامج كلام في الحب الذي تقدمه النجمة يسرا على قناة mbc مصر، وتحدثت فيه عن مفهوم الحب من وجهة نظرها، وأسرار في حياتها وكشفت عن أمنياتها في مجال الإخراج.

تحيا مصر ينقل لكم حديث إيناس الدغيدي عن الحب في برنامج النجمة يسرا كلام في الحب

إيناس الدغيدي تنتظر زوجها 9 أعوام في النهاية أنفصلا لغيرته من نجاحها

كشفت إيناس الدغيدي أثناء حوارها في برنامج كلام في الحب مع يسرا، أنها بقيت مع زوجها لمدة 9 أعوام قبل الزواج بسبب إختلاف الأديان، وعندما غير دينه تزوجته، ولكن المجتمع المحيط بهما لم يقبل هذا بسهولة، وقالت أن الحب يجعل الإنسان لا يشعر بعيوب الآخر، حتى يبدأ الحب في النقصان وتتجلى الحقيقة ويصطدم كل منهما بعيوب الطرف الثاني.

وأشارت إيناس الدغيدي إلى أول هدية من زوجها نبيل معوض، وقالت أنها كانت علبة مناديل للسيارة، وقالت: "كنت فكراها ألماظ بس طلعت علبة مناديل، ومع ذلك فرحت بيها، الحب بيخلي الواحد متسامح وخدوم".

إيناس الدغيدي تكشف أن الغيرة المهنية هي السبب وراء إنفصالها

أوضحت إيناس الدغيدي أن السبب وراء الإنفصال عن زوجها التي أحبته طويلًا نبيل معوض أبو ابنتها حبيبة، هو غيرته من نجاحها، حيث أني لم أعد متواجدة طوال الوقت في المنزل متفرغة، ولم أعُد الفتاة الصغيرة التي يستطيع السيطرة عليها، وقالت: "كبرت ونجحت ودا ضايقه، غم أنه كان دكتور مشهور وله مكانته"، هذا غير الروتين التي أصاب حياتهما والملل الذي وقعا فيه بعد أنطفاء شعلت الحب بينهما، ولكنها لم تنسها.

إيناس الدغيدي: "نفسي أعمل فيلم باسم رجل واحد لا يكفي"

كما أعربت المخرجة إيناس الدغيدي أنها ترغب في عمل فيلم باسم رجل واحد لا يكفي، على غرار فيلم أمرأة واحدة لا تكفي، ومازحت النجمة يسرا وقالت: "تفتكري بقى فيه راجل بيكفي لوحده؟"، كما أضافت الدغيدي وقالت: "احنا بقينا في عصر السرعة، وأنا مستنية الحب يا انا يا هو"، واختتمت الدغيدي حديثها بأن الحب مالهوش قواعد.

تابع موقع تحيا مصر علي