عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم حبر سري 2.. القائمة المبدئية لبرامج شهر رمضان 2022

رمضان 2022
رمضان 2022

تصدرت محركات البحث “برامج شهر رمضان 2022” وذلك نظرًا لإقتراب الموسم الرمضاني الذي يشتهر بالبرامج وخاصةً رامز، ويعرض لكم  تحيا مصر  قائمة بأبرز برامج رمضان، ولك خلال السطور القادمة.

برنامج حبر سري 2

نال الموسم الأول من برنامج حبر سري نجاح باهر، وقد صرحت أسما ابراهيم أن الموسم الثاني من البرنامج سيشهد مفاجآت فريدة من نوعها ولم يقتصر الضيوف على النجوم من مصر فقط بل من مصر والوطن العربي.

 

 كما أعربت أسما عن سعادتها بعد نجاح الموسم الأول من البرنامج الذي حقق شهرة كبيرة في مصر والوطن العربي، وقالت أسما أن منافستها في الموسم الرمضاني القادم ستكون خطوة كبيرة في مشوارها الإعلامى وظهورها علي القناة الأعلي مشاهدة في شهر رمضان الكريم، ويعرض برنامج حبر سري 2 عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

برنامج رامز جلال في رمضان

وقد طرحت قناة mbc مصر البوستر الدعائي لبرنامج رامز جلال في رمضان 2022، دون الإعلان عن اسم العمل حتى الآن، إذ ظهر به رامز بظهره ممسكا بفانوس رمضان، ومرتديًا ملابس أشبه بزي الجيش وحوله منطقة مشتعلة بالنيران.

 

كما أعاد رامز جلال نشر البوستر الدعائي لبرنامجه في رمضان 2022 من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه قائلة: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر».

برنامج Crazy Taxi 3

يقدمه الفنان إبراهيم السمان، والذي تدور فكرته حول ركوب أحد الأشخاص بشكل عشوائي في التاكسي ويكون السائق هو إبراهيم السمان، والذي يظهر في كل حلقة بشكل مختلف من إمرأة لرجل ومن رجل لـ إمرأة ويقوم فيه بخداع الزبائن، وسيم عرضه عبر شاشة قناة القاهرة والناس في رمضان.

 

برنامج 30 وش 

بالإضافة لبرنامج خالد عليش الشهير 30 وش، والذي يتميز بالروح الخفيفة، ويملؤه المرح والضحك، نظرًا لأن خالد عليش كوميدي من الدرجة الأولى، كما أن له قاعدة جماهيرية واسعة.

 

ومن الجدير بالذكر، أن سيتم عرض برنامج 30 وش لخالد عليش عبر شاشة قناة القاهرة والناس، ومن المتوقع أن يحظى بإقبال كبير من الجمهور.

برنامج ضرب نار

وأخرهم برنامج ضرب نار مع الإعلامية داليا فؤاد، والذي من المتوقع أن يحظى بنجاح كبير، نظرًا لعرضه في الموسم الرمضاني 2022.

 
 

والعديد من البرامج الأخرى، التي ضمن السباق الرمضاني لعام 2022 والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي