عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات شهر رمضان 2022.. محمد محيي يقدم تتر «انحراف»

محمد محيي
محمد محيي

يستعد المطرب محمد محيي لغناء تتر مسلسل «انحراف» بطولة الفنانة روجينا والمقرر عرضه خلال الماراثون الرمضان المقبل 2022.

تحيا مصر يرصد تفاصيل غناء الفنان محمد محيي لتتر مسلسل «انحراف». 

رؤوف عبد العزيز يكشف غناء محمد محيي لتتر مسلسل انحراف

وكتب المخرج رؤوف عبد العزيز ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: " تتر مسلسل انحراف هيكون بصوت الملهم ونوستالجيا الجيل بتاعي، النجم محمد محيي، ومن ألحان عمرو مصطفى".

قصة مسلسل انحراف

مسلسل «انحراف»، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول عن إنحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يصطدمون بطبيبة نفسية، التي تقدمها النجمة روجينا، تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

أبطال مسلسل انحراف

والمسلسل من بطولة  «روجينا، أحمد فؤاد سليم، سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز».

محمد محيي يطرح مات الكلام

من جانبه، طرح النجم محمد محيى فيديو كليب أغنيته الثامنة "مات الكلام" على اليوتيوب، من ألبومه الجديد "بتاع زمان" وهى أغنية درامية عاطفية، ودارت فكرة التصوير فى إطار بسيط عبّر فيه محيى عن معنى كلمات الأغنية.

أغنية "مات الكلام" كلمات نور الدين حمدي وألحان محمود شريف وتوزيع وميكس فهد، وإخراج كامبا.

السيرة الذاتية للفنان محمد محيي

محمد محيي بدأ حياته في الصغر بحفظ القرآن الكريم وأتقن ترتيله، على يد شيوخ من شبرا، و التحق بمدرسة راهبات منذ نعومة أظفاره، وساعده حفظه للقرأن على إجادة العربية الفصحي، وتفوقه فيها خلال الدراسة، حتى أن مدرسيه كانوا يسألونه في بعض الكلمات الصعبة وكان يجيب عليها، كما حفظ الكثير من الترانيم أثناء الدراسة.

تخرج في كلية السياحة والفنادق ودرس بمعهد الموسيقى العربية، وقرر عقب تخرجه احتراف الغناء

كان أول ظهور له عام 1990،  في دويتو مع الفنان «أحمد الجبالي» من خلال البوم «راجع من تاني».

كانت بدايته الحقيقية مع اكتشاف الموزع والمطرب حميد الشاعري له، وتقديمه في ألبوم «هاي كواليتي»  الجماعي، وشارك فيه محيي بأغنية «ع البال والخاطر». وعن لقائه معه يقول محيي إن «الشاعري» بمجرد أن سمع صوته انبهر حتى أنه غادر غرفة الاستوديو لينادي على كل الموجودين حتى يستمتعوا بصوته.

تابع موقع تحيا مصر علي