عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الأولى: يسىرا تعاني من الهلاوس

تحيا مصر

تزايدت معدلات البحث من قبل الجمهور حول أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «أحلام سعيدة» للفنانة يسرا، والمقرر أن يعرض في السباق الرمضاني 2022.

تحيا مصر 

أحلام سعيدة الحلقة الأولى

وتنطلق أحداث أحلام سعيد الحلقة الأولى من فترة النوم الذي يعاني خلالها البطلات من أرق وتخيلات وهلاوس تعكر نومهما، ومن بعدها تصعد الأحداث للكشف عن كيفيفة مواجهتهم لذلك الأمر والقضاء عليه. 

أبطال مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الأولى

يُعرض أحلام سعيدة الحلقة الأولى حصريا على شاشة قناة cbc، خلال السباق الرمضاني المقبل 2022، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين، وهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، نبيل نور الدين، نور محمود، عماد رشاد، أوتاكا، عفاف مصطفى، انتصار، وغيرهم، والعمل من تأليف هالة خليل، وإنتاج جمال العدل، ومن إخراج عمرو عرفة.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث أحلام سعيدة الحلقة الأولى في إطار اجتماعي كوميدي حول 4 سيدات في منتصف العمر، يعاني 3 منهن من مشكلات في النوم، ولكن القدر يجمعهمن سويا وعلاقتهن ببعضهن تساهم بشكل كبير في تخطي مشكلاتهن، كما تجسد يسرا دور سيدة ارستقراطية تجد صعوبة في التعامل مع الآخرين.

تدور أحداث المسلسل  حول مريم والتي لديها ابنة  إسمها تمارا،تمر في ظروف تجبرها على ترك ابنتها وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتعيش فترة صعبة جداً حيث يتم خداعها من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

المسلسل  من الأعمال الدرامية المميزة من شركة العدل جروب، حيث يناقش المسلسل قضية اجتماعية مثيرة للجدل تحدث في بعض الأسر والعائلات في المجتمع العربي بشكل عام، حيث تقوم بدور البطولة الفنانة يسرا، وهي امرأة تجبرها ظروف الحياة على ترك ابنتها لزوجها والبحث عن عمل.

تنشأ الفتاة مع الأب وزوجة الأب التي تعامل الابنة معاملة حسنة، وهذا ما يجعلها ناقمة على والدتها الحقيقية على تركها، وتدور أحداث المسلسل بوجود خلافات كبيرة بين يسرا وزوجها السابق وابنتهما وضرتها، ولكن الأم تتأثر بشكل هائل بقسوة ابنتها عليها.

تعاني إبنة مريم و يوسف من تشوه نفسي، وجرح عميق بسبب والدها طليق يسرا، الذي نجح في زرع جبال من الكراهية داخل الابنة، وكرد فعل نفسي تتبنى يسرا الوجه الجديد مايان السيد ابنة الخادمة لتصبح ابنتها البديلة.

تصطدم كل الشخصيات النسائية، مع الطبيب النفسي باسل خياط، وزوجته أروي جودة، فهو الشرير كما هو منصوص عليه في (الكتالوج)، كل التفاصيل تحيله إلى أفعى، وكل النساء يقعن في حبه، ولا تصمدن دقائق أمام سحره وجاذبيته، وهو لا يتورع أيضاً عن ابتزازهن، وكأنه الرجل الوحيد في الدنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي