عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علو ووفاء عامر وروجينا على قناة TEN في رمضان 2022

تحيا مصر

روجت قناة TEN عن الأعمال التي ستقدمها في رمضان 2022، وقامت بنشر 3 فيديوهات قصيرة عبر حسابها الرسيم على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لثلاثة من أهم الأعمال التي سيتم عرضها لنجمات كبار.

تحيا مصر يرصد ترويج قناة TEN لمسلسلات رمضان من بطولة وفاء عامر وليلى علوي وروجينا

وفاء عامر في مسلسلات شهر رمضان 2022

تقدم الفنانة وفاء عامر بطولة مسلسل بيت الشدة، المقرر عرضه ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، على شاشة قناة TEN، وقامت القناة بنشر الإعلان الدعائي للمسلسل عبر حسابها الرسمي على الإنستجرام، مصحوبًا بتعليق: "مختلف عن أي بيت واللي بيدخل فيه حياته بتدمر‼ قصص وحكايات عن السحر الأسود.. هنعيشها مع أبطال مسلسل بيت الشدة.. في رمضان على TeNTV".

كما نشرت قناة TEN البوستر الخاص بمسلسل بيت الشدة، من خلال خاصية Story التابعة للحساب على الإنستجارم، دون أي تعليق عليه، ويظهر في البوستر أبطاله وهم: وفاء عامر، محسن منصور،  إيهاب فهمي، مها أحمد، أحمد التهامي عبير منير، ، محمد مهران، مدحت تيخا، منى العمدة، صبري عبد المنعم ولبنى ونس.

ليلى علوي على قناة TEN من خلال مسلسل دنيا تانية

ظهرت النجمة ليلى علىوي في البرومو التي نشرته قناة TEN لمسلسل دنيا تانية، التي تقوم علوي ببطولته، والمقرر عرضع بين مسلسلات شهر رمضان 2022، وكُتب تعليق على الفيديو يقول: "عمري ما تخيلت أعيش الحياة دي وتتفرض عليا العمر كله".. انتظروا النجمة ليلى علوي في مسلسل دنيا تانية على TeNTV في رمضان".

تقدم ليلى علوي بطولة مسلسل دنيا تانية بمشاركة عدد من الفنانين والنجوم من بينهم: ليلي علوى، مجدى كامل، مى سليم، وفاء صادق، فراس سعيد، اشرف زكي، عبير صبرى، صبرى فواز.

روجيا بطلة مسلسل انحراف المقدم على قناة TEN

ظهرت الفنانة روجينا خلال الإعلان الدعائي لمسلسل انحرام التي نشرته قناة TEN عبر حسابها الرسمي على إنسترجام، بما أنه سيُعرض بين مسلسلات شهر رمضان 2022، وتم التعليق عليه وكُتب: "صراعات مابتخلصش ونار موجودة في قلب كل بيت وقصته مستوحاه من أحداث حقيقة.. كل ده هتشوفوه مع روجينا وأبطال مسلسل انحراف على شاشة TeN TV في رمضان".

مسلسل إنحراف من بطولة كل من روجينا، سميحة أيوب، أحمد صفوت، رانيا محمود ياسين، محمد الكيلاني ولوسي.

تابع موقع تحيا مصر علي