عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الرائعون لا يرحلون».. صلاح عبد الله ينعي عهدي صادق بكلمات مؤثرة

تحيا مصر

حرص الفنان الكبير صلاح عبد الله على نعي الفنان الراحل عهدي صادق بكلمات مؤثرة، بعد أن وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين عن عمر ناهز 71 عام بعد صراع طويل مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة صلاح عبدالله لعهدي صادق

نشر صلاح عبد الله صورة الفنان الراحل عهدي صادق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب عليها، قائلا: «عهدي صادق صح لإن عهدي بيك إنك كنت صادق على طول في كل شئ في حبك لزمايلك في الإبتسامة العسل اللي كنت بتقابل بيها الكل في الرضا اللي كان مالي قلبك مهما كانت الظروف في كل شئ بجد ياعهدي».

 

واختتم حديثه: «مع السلامة ياحبيبي وحبيب الكل "والرائعون المبدعون الصادقون لايرحلون».

نجوم الفن ينعون الراحل عهدي صادق

هذا وحرص عدد من النجوم الآخرين، نعي الفنان عهدي صادق بكلمات مؤثرة، فكتب عمرو عرفة عبر صفحته بموقع التدوينات “تويتر”: انا مشوفتش أدب و ذوق بالشكل ده.. الابتسامة لا تفارق وجهه.. أعزب وأصدقائه هم عائلته.. ربنا يرحمك يا صادق الاسم والفعل، في حين كتب مصطفى دوريشعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: وداعا الفنان العظيم عهدي صادق.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

فضلا عن نعي المخرج أمير رمسيس، والفنان حسام داغر والفنانة نشوى مصطفى، وعدد من نجوم الفن الآخرين.

صلاح عبد الله في السباق الرمضاني 2022

من ناحية اخرى، يشارك الفنان صلاح عبد الله في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل «ديما عامر» من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي، ومن المقرر عرضه على شاشات التليفزيون وعدد من المنصات الإلكترونية المختلفة.

مسلسل «ديما عامر» تعرض لازمات عديدة، منها اتهامات بنسخه من عمل أجنبي أسباني بعنوان «إيليت»، ليصرح مخرج العمل مجدي الهواري، قائلا إن الجميع يعلم أن معظم الأعمال التىنشاهدها هى أعمال مقتبسة من الغرب، ولكن العكس أحيانًا هو الصحيح، فالغرب يقتبس منا بعض الأعمال، وهناك نوع من الإقتباس قد يؤذي العمال وأخر يفيده.

تابع موقع تحيا مصر علي