عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النساء يسيطرن على بطولة مسلسلات شهر رمضان 2022

تحيا مصر

تجلت نجمات الدراما في مصر هذا العام بعدد من مسلسلات شهر رمضان 2022، التي تحتل النساء بطولتها، والتي تناقش عدد من القضاية المختلفة، منها ما تخص المرأة وحدها، ومنها التي تناقش قضايا اجتماعية مهمة للجميع.

تحيا مصر يستعرض لكم أفكار مسلسلات شهر رمضان 2022 التي تقدم بطولتها سيدات

نيللي كريم بطلة مسلسل فاتن أمل حربي

تقدم الفنانة نيللي كريم بطولة مسلسل فاتن أمل حربي المقرر عرضه بين مسلسلات شهر رمضان 2022، وهو مسلسل درامي إجتماعي يحكي عن الأزمات الزوجية التي تصل بالمرأة إلى الاستعانة بمحكمة الأسرة لإنهاء زواجها وضمان حقوقها، بالإضافة إلى حقوق بنتيها الصغار.

ويشارك نيللي كريم في بطولة مسلسل فاتن أمل كل من شريف سلامة، هالة صدقي، محمد الشرنوبي، خالد سرحان ومحمد ثروت، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

مسلسل انحراف من البطولة روجينا

تقدم الفنانة روجينا بطولة مسلسل انحراف، ليتم عرضه بين مسلسلات شهر رمضان 2022 ذات البطولات النسائية، وهو مسلسل درامة يحوي العديد من الأحداث المثيرة، ويعرض عدد من الخطايا والانحرافات التي نواجهها من أشخاص مختلفين في حياتنا، ومن الممكن أن نكون نحن من بينهم، حيث أنه مأخوذ من قصة حقيقية، يشارك روجينا البطولة كل من سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد صفوت، رانيا يوسف ومحمد الكيلاني، وهو من تأليف مصطفى شهيب، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة المروه للإنتاج الفني.

أحلام سعيدة في مسلسلات شهر رمضان 2022

يُعتبر مسلسل أحلام سعيدة بطولة نسائية خالصة، حيث أنه من بطولة 4 نجمات وهم: يسرا، غادة عادل، مي كساب وشيماء سيف، ومقررًا له أنه يُعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022، وهو إجتماعي كوميدي، حيث أنه يدور حول علاقة الشخصيات التي تقدمها هولاء النجمات خلال سُكناهن في بانسون واحد، ولكل واحدة شخصيتها وطبقتها الاجتماعية المختلفة عن الأخرى، مما يجعل المواقف التي تحدث بينهم أكثر ضحكًا، ومسلسل أحلام سعيدة من تأليف هالة خليلي، إخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب.

بطلوع الروح من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين

تتشارك النجمتان إلهام شاهين ومنة شلبي بطولة مسلسل بطلوع الروح، المنافس بين مسلسلات شهر رمضان 2022، وهو يعرض حياة النساء ودورهن في جماعة داعش الإرهابية، مما يدل على أنه مستوحى من أحداث واقعية، ويشاركهن في البطولة كل من أحمد السعدني، محمد حاتم وعادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل يوتير ضمن مسلسلات شهر رمضان 2022

ينضم مسلسل يوترن وهو واحد من مسلسلات شهر رمضان 2022، إلى قائمة الأعمال الرمضانية ذات البطولة النسائية، رغم أن هناك عدد من الرجال يقدمون أدوارًا أساسية من بينهم الفنان الكبير أحمد توفيق الذي عاد للدراما بعد انقطاع طويل، ولكنه من بطولة ريهام حجاج، ويشاركهما البطولة كل من عبير صبري، صفاء الطوخي، أيمن القيسوني، كريم قاسم، نانسي صلاح، محمود حجازي، محمود حافظ، والمفاجئة مشاركة بطل الاسكواش هشام عشور زوج الفنانة نيللي كريم، ومسلسل يوتير من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب.

بيت الشدة بطولة وفاء عامر

تقدم الفنانة وفاء عامر بطولة مسلسل بيت الشدة المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو يحكي عن أحداث مثيرة تدور في إطار من التشويق والدراما، لما تحكيه قصته من تفاصيل بيت ملعون يأذي كل من يسكن فيه، والشخصيات الأساسية في المسلسل يلعبها كل من أحمد توفيق، مها أحمد، محسن منصور، إيهاب فهمي، منا عادل ومحمد مهران وغيرهم، وقام بتأليفه ناجي عبد الله، إخراج وسام المدني وإنتاج شركة إكسليفون.

مسلسل دنيا تانية للنجمة ليلى علوي

جسدت الفنانة ليلى علوي دور بطلة مسلسل دنيا تاني المقرر عرضه بين مسلسلات شهر رمضان 2022، ويحكي المسلسل عن أم فقطت ابنها الصغير وعاشت حياة موازية، ونتعرف خلال المسلسل على أيهما الحياة الحقيقية وأيهما الموازية الخيالية.

 يشارك ليلى علوي بطولة مسلسل دنيا تانية كل من مجدي كامل، وفاء صادق، أشرف زكي، مي سليم، فارس سعيد، نورهان وليلى عز العرب، قصة وسيناريو وحوار حمدي التايه، أمين جمال وعمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال.

تابع موقع تحيا مصر علي