عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يجري حافي القدمين بزي العمليات.. محمد إمام يثير الجدل بشوارع وسط البلد

محمد إمام
محمد إمام

تفصلنا أيام قليلة عن شهر رمضان الكريم، ومع اقترابه تتصدر محركات البحث “مسلسلات شهر رمضان” الأمر الذي يثير فضول المشاهدين، وأيضًا يهتم المشاهدون بالحث عن أفلام عيد الفطر، وقد أثار الفنان محمد إمام ضجة كبيرة في شوارع القاهرة أثناء تصوير فيلم «عمهم» على الرغم من ترقب دراما رمضان.

ويرصد لكم تحيا مصر إثارة محمد إمام الجدل بفيلمه الجديد المقرر عرضه في عيد الفطر، وذلك خلال السطور القادمة.

محمد إمام يثير الجدل

وأشعل محمد إمام السوشيال ميديا بمقطع ڤيديو من فيلمه الجديد «عمهم» الذي تم تسريبه منذ قليل، وظهر محمد إمام في الڤيديو مرتديًا ملابس مريض يتحضر لإجراء عملية جراحيةوهو يجري مُسرعاً في أحد الشوارع وسط صيحات جمهوره أثناء ترقبه للمشهد، كما حرص الحضور على ترديد اسم محمد إمام بحماس شديد وقد يُرجح هذا المشهد أن من أحداث الفيلم هروب محمد إمام من أحد المستشفيات بسبب رفض خضوعه لإجراء عملية جراحية. 

فيلم عمهم 

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم «عمهم» من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، وآيتن عامر، ومحمود حافظ، وهدى المفتى.

حقيقة وفاة الزعيم عادل امام 

وعلى صعيد آخر، قد نفى شقيق الفنان عادل إمام الأنباء المتداولة عن وفاته خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية خلال الفترة الماضية، فقال: «زهقنا من الشائعات اللي كل فترة بتطلع على وفاة عادل إمام، لو الزعيم فيه حاجة هنقول يجماعة، وانا معاه كل يوم وبيحضر لفيلم الواد وأبوه، وبنطمن الناس وبنقولهم الزعيم بصحة جيدة».

السيرة الذاتية لعادل إمام

عادل إمام، ولد في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، وتخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، والد الزعيم كان يعمل في مصلحة السجون "شاويش" حتى خرج من الخدمة برتبة رقيب أول.

ويعد الزعيم عادل إمام أكبر أخواته، حيث لديه شقيقة هي إيمان التي تزوجت من الفنان مصطفى متولي، كما إن إمام لديه أخ أصغر منه وقد عمل في مجال الإنتاج.

تابع موقع تحيا مصر علي