عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يودع لاعبي المنتخب: «كان ليا الشرف إني لعبت معاكم»

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث محمد صلاح لاعب منتخب مصر، حول هزيمة الفراعنة أمام السنغال وعم التأهل لكاس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمد صلاح خلال جلسة جمعت لاعبي منتخب مصر مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "فخور إني لعبت مع الجيل ده ولاعيبه كلها رجاله، وكنا نستحق أفضل من ما حدث".

وأكمل: "المجموعة دي من أرجل الناس اللي لعبت معاهم، ولعبت مع أبو تريكه وجمعه والسعيد بس الجيل ده رجاله، وكان نفسنا نفرح الجماهير المصرية".

وأشار: "اللي حصل ده محدش يقدر يدخل فيه، دي ضربات جزاء وتاني مره نخسرها والمكسب ربنا مكنش كاتبهولنا".

وأختتم قائلاً: "كان ليا الشرف اني لعبت معاكم، سواء أنا موجود أو مش موجود، كل اللاعيبة رجالة وتستحق”.

مساعد كيروش يسخر من القوانين التي يضعها الاتحادان الدولي والإفريقي بعد خسارة مصر

 

سخر دي سا مساعد كيروش فى تدريبات منتخب مصر، من القوانين التي يضعها الاتحادان الدولي والإفريقي، بعد الخسارة من السنغال.

وكتب دي سا مساعد كيروش عبر تويتر للاتحادين الإفريقي والدولي: "دعونا نعزل الفوفوزيلا في جمع المباريات، لكننا نوزع الليزر في الملعب".

حقق منتخب السنغال الفوز على نظيره مصر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، بعدما انتهى اللقاء بنتيجة 1/0 ليعادل الفريق نتيجة الذهاب،  ضمن لقاء الإياب من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

الاتحاد المصري يتقدم بشكوى رسمية 

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، تقدم بشكوى رسمية ضد نظيره السنغالي لدى مراقب المباراة ومسئول الأمن والاتحاد الافريقي  لكرة القدم "كاف" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل إنطلاق مباراة الفريقين أمس.

وتعرض المنتخب المصري للعنصرية بعد ظهور لافتات مسيئة في مدرجات ملعب المباراة للاعبين وتحديدا محمد صلاح قائد الفريق، كما قامت الجماهير بإرهاب اللاعبين من خلال القاء الزجاجات والحجارة عليهم  أثناء عملية الاحماء، فضلا عن تعرض حافلات البعثة المصرية للإعتداء مما تسبب في تهشم زجاجها وتعرض البعض لإصابات وجروح، وهو ما تم توثيقه بصور وفيديوهات تم ارفاقها مع الشكوي.

مصر ضد السنغال

كما شهدت ركلات الترجيح بين الطرفين في نهاية اللقاء، بعد حسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف، مجموع نتيجتي الذهاب والإياب، على توجه العديد من الليزر على منفذي الكرة ومحمد الشناوي في حراسة المرمى.

وجاءت العديد من التعديات بإلقاء قارورات المياه على لاعبي المنتخب الوطني، والتي تسببت في تشتيت تركيزهم، ليدرس الاتحاد الإفريقي إعادة المباارة بين الطرفين في الإياب، على أرض محايده.

وسبق وتم إعادة مباراة مصر وزيمبابوي في تصفيات كأس العالم 1994 والتي كانت الفراعنه، قد تأهلت بعد تحقيق الفوز، ليعود الاتحاد ويعيد المباراة، ويخسر الفراعنة بطاقة التأهل، لتشير الأحداث الجارية في الوقت الحالي إلى إعادة اللقاء بين الطرفين.

نتيجة مباراة الإياب بين مصر والسنغال

حقق منتخب السنغال الفوز على نظيره مصر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، بعدما انتهى اللقاء بنتيجة 1/0 ليعادل الفريق نتيجة الذهاب،  ضمن لقاء الإياب من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي