عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم هدى المفتي وعلي قاسم .. تعرف على ضيوف شرف مسلسل سوتس بالعربي

سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

أيام قليلة تفصلنا عن الماراثون الرمضاني، والذي تشتعل فيه المنافسة نظرًا للعديد من الأعمال القوية، وأبرزهم مسلسل «سوتس بالعربي» لذا يرصد لكم تحيا مصر بعض تفاصيل المسلسل وذلك خلال السطور القادمة.

ضيوف شرف سوتس بالعربي

ويضم مسلسل سوتس بالعربي العديد من ضيوف الشرف، ومنهم: هدى المفتي، علي قاسم، خالد كمال، ناردين فرج، أسماء جلال، ميدو، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، ليلى عز العرب، عماد رشاد، ملك بدوي، والعديد من نجوم الفن الآخرين.

إعجاب أحمد داوود بمسلسل سوتس العربي

ومن الجدير بالذكر، أن قال أحمد داود في إحدى لقائاته السابقة خلال الأيام الماضية: «اللي عاجبني في المسلسل إنه بطولة راجلين، يعني أنت دايمًا متعود أن المسلسلات راجل وست أو ست وراجل لكن ده بطولة اثنين رجالة، فهي حاجة غربية بالنسبة لي وأول مره أعملها، وكمان دور مايك مستفز جدًا لأي ممثل».

أحمد داود في مسلسل سوتس

وأردف أحمد داود عن قيامه بشخصية مايك روس ضمن أحداث المسلسل :"أنا بعمل دور أدم منصور واللي بيميزه أنه عنده تناقضات كتير وفرص بتروح وتيجي يعني شخصية غنية جدًا ومتحمس لها ومغرية، استفزتني من أول ما قرأت الاسكريبت"، وتابع ضاحكًا "وإن شاء الله زين وآدم هيكونوا أقوى من هارفي ومايك".

 أحمد داوود ومنتقدي مسلسل سوتس

واستضاف برنامج ET بالعربي الفنان أحمد داوود، وسأله عن رأيه في الإنتقادات الموجهة للمسلسل، فقال:"بمجرد نزول أول صورة بدأت الآراء، واللي مع واللي ضد"، وعلق:"طب استنوا بس شوية، اتفرجوا وبعدين احكموا".

قصة مسلسل suits الموسم الاول

ومسلسل suits المصري، مأخوذ من نسخة أجنبية بنفس العنوان، وقامت الشركة المنتجة بتعريبه لتناقش من خلاله عدد من القضايا الهامة التي يحتاجها الجمهور والمجتمع المصري بشكل خاص، ومن المقرر أن يلقي إعجاب عدد كبير من الجمهور، ويحقق مشاهدات مرتفعة ونجاحات باهرة كالتي حققتها النسخة الأجنبية من العمل.

أبطال مسلسل suits الموسم الاول

مسلسل suits الموسم الاول من بطولة آسر ياسين وأحمد داود وصبا مبارك وريم مصطفى وتارا عماد ومحمد شاهين بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ويشارك في تأليفه محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجنايني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "تي فيجن لإلنتاج اإلعالمي TVision.

تابع موقع تحيا مصر علي