عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحفية يارا أحمد: الشعب المصري يعشق الدراما ومسلسل Suits بالعربي هينجح

يارا أحمد
يارا أحمد

كشفت الصحفية يارا أحمد عن تقديم ما يقرب من 27 عملًا دراميًا خلال الموسم الرمضاني 2022، مشيرة إلى أن هذا العام سيشهد عودة عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد مكي الذي سيقوم ببطولة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والذي من المتوقع أن يحظى نجاح كبير.

تحيا مصر  يرصد لكم كشفت الصحفية يارا أحمد عن بعض تفاصيل الأعمال الرمضانية وذلك خلال السطور القادمة

وقالت يارا أحمد: هناك الكثير من الأعمال والنجوم الكبار الذين سيشاركون في الأعمال الدرامية خلال هذا العام ومسلسل Suits بالعربي سيحظى بنسبة متابعة ومشاهدة كبيرة للغاية.

وتابعت يارا: الجمهور يحب دائما متابعة الأعمال المختلفة، وأتوقع أن مسلسل فاتن أمل حربي سيكون مميزا وسيناقش قضية شائكة، وعن قلة الأعمال الكوميدية علقت يارا قائلة: لا أحبذ كثرة الأعمال الكوميدية لأن هذا سيصيب المشاهد بالملل ونحن شعب درامي إلى حد كبير ويحب مثل هذه الأعمال.

وأضافت: أرى ان الأعمال الكوميدية تحتاج إلى أن تُقدم في 15 حلقة وليس 30 حلقة، ومن الأعمال الكوميدية المميزة التي ستقدم هذا العام مسلسل (مكتوب عليا) وأعتقد أنه سيكون الحصان الرابح في الكوميديا.

أما بالنسبة لمسلسل الكبير أوي، وغياب دنيا سمير غانم، علقت قائلة: سيكون تحديا كبيرا بالنسبة للفنانة الشابة رحمة أحمد وهي فنانة موهوبة للغاية.

مسلسل Suits بالعربي رمضان 2022

وعلى صعيد آخر، من المتوقع أن يحظى المسلسل بنجاح كبير، ويظهر الفنان آسر ياسين خلال الأحداث بشخصية زين ثابت الذي يبحث عن شبيه له في المحاماة ويتميز بخفة دمه والذكاء والثقة بالنفس، ويراه الكثيرين بأنه مغرور في طريقة تعامله مع القضايا أما أحمد داود يجسد شخصية محامي مجنون بالمحاماة ويرى أنه لا توجد امرأة لا تحبه إلا أنه يدخل في علاقة حب مع ليلى رضوان والتي لم تبادله نفس الشعور.

أما الفنانة صبا مبارك فتظهر في شخصية فريدة المسيري صاحبة شخصية قوية، ومتحكمة في العديد من الأمور بينما تظهر ريم مصطفى في دور كاميليا أشرف سكرتيرة زين ثابت، التي تتميز بالذكاء والكل يعتمد عليها كما أنها متخصصة في إبرام الاتفاقات الكبرى، وتظهر تارا عماد في شخصية ليلى رضوان، التي تحب الأكل ورغم شطارتها في العمل إلا انها لم تصبح محامية.

تابع موقع تحيا مصر علي