عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رحم الله الفقيدة».. رانيا محمو ياسين تنعى والدة شريف عامر ببالغ الحزن

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

نعت الفنانة رانيا محمود ياسين والدة الإعلامي شريف عامر، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصوروالفيديوهات الشهير انستجرام، وتفاعل متابعيها معها بالدعاء للمتوفية داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته.

تحيا مصر يرصد لكم نعي الفنانة رانيا محمود ياسين لوالدة الإعلامي الشهير شريف عامر وذلك خلال السطور القادمة

كتبت رانيا محمود ياسين عبر موقع انستجرام: خالص العزاء للإعلامي شريف عامر في وفاه والدته، البقاء لله ورحم الله الفقيدة وغفر لها وأسكنها فسيح جناته.. خالص عزائي للأسرة والاعلامي شريف عامر.

وفاة والدة الإعلامي شريف عامر

ومن الجدير بالذكر، أنه أعلن الإعلامي شريف عامر منذ قليل وفاة والدته وذلك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالجنازة.

وكتب الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية: "اكتملت دائرتها.. رحلت المهندسة شريدان ذو الفقار في احب ايام الله و أحب الايام الى قلبها”.

وأضاف في تغريدة له بصفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “انتقلت من الأضيق الى الأوسع.. اليوم ، صرت شيخا… إلى اللقاء يا أمي”.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع تغريدة شريف عامر وحرصوا على نعي والدته الراحلة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة والدعاء له بالصبر والسلوان.

شريف عامر يدافع عن مو صلاح

وفي سياق آخر، كان الإعلامي شريف عامر دافع عن لاعب منتخب مصر محمد صلاح بعد مباراة مصر والسنغال معربًا  عن استيائه من المضايقات التي تعرض لها لاعبو منتخب مصر الوطني لكرة القدم، وقال في برنامجه: “سواء الليزر أو إلقاء زجاجات المياه الأجواء كلها كانت شديدة التوتر”.

وأضاف الإعلامي شريف عامر في كلامه: "محمد صلاح وهو في اللحظة التي كان يستعد فيها لتسديد ركلة الترجيح كان واقعا تحت ضغوط لا يعلم بها إلا الله، وهناك الكثير من الصور التي تظهر تسليط الليزر على وجهة".

إحالة شريف عامر للتحقيق

ومن ناحية أخرى، كان الإعلامي شريف عامر واجه أزمة خلال الشهر الماضي حيث صدر قرار استدعائه للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي.

تابع موقع تحيا مصر علي