عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"شيقة".. قصة مسلسل الاختيار 3| كيف تصدى الجيش المصري للإرهاب بعد 30 يونيو

الاختيار 3
الاختيار 3

احتلت قصة مسلسل الاختيار 3 تريند مؤشرات البحث سواءً على موقع جوجل أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما طرحت الشركة المنتجة لمسلسل الاختيار 3 البرومو الرسمي للعمل د.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل قصة مسلسل الاختيار 3

ترصد قصة مسلسل الاختيار 3 الفترة بين ثورة 30 يونيو إلى الآن، مسلطة الضوء على بطولات الجيش والشرطة المصرية في مكافحة الإرهاب والعناصر الإخوانية التي سيطرت على مصر لفترة زمنية لم تقدم كثيرا بعدما اكتشف المواطنين المصريين خيانتهم.

قصة مسلسل الاختيار 3 

كما تكشف قصة مسلسل الاختيار 3 اخطر 93 ساعة شهدتها مصر وفقا لما ظهر في البرومو الرسمي للعمل، ومن المقرر أن تشهد قصة مسلسل الاختيار 3 نجاحًا ساحقا خلال فترة عرضها في رمضان 2022، فضلا عن استحواذها على قبول المشاهدين واشادات وتعليقات إيجابية.

مواعيد عرض قصة مسلسل الاختيار 3 والقنوات الناقلة

وتعرض قصة مسلسل الاختيار 3 على عدد من القنوات منها قناة on وقناة on دراما فضلا عن عرضها على منصة شاهد الالكترونية ومنصة واتش ات الرقمية، وذلك مع بداية شهر رمضان الذي من المقرر أن ينطلق بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر ابريل.

أبطال قصة مسلسل الاختيار 3

يجسد قصة مسلسل الاختيار 3 كلا من أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وايمان العاصي، وسمر مرسي، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وناردين عبد السلام.

قصة مسلسل الاختيار في الأجزاء السابقة

من ناحية اخرى، دارت قصة مسلسل الاختيار في الأجزاء السابقة عن الشهيد البطل محمد المنسي الذي جسد بطولته الفنان أمير كرارة، وشاركه عدد من النجوم الآخرين على رأسهم الخائن هشام عشماوي، الذي أدى دوره الفنان أحمد العوضي.

أما الجزء الثاني الذي جسده كلا من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد والفنان الراحل هادي الجيار وأحمد حلاوة، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، فدار حول فترة حكم الإخوان لمصر فضلا عن ثورة 30 يونيو وما حدث خلالها.

تابع موقع تحيا مصر علي