عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبري فواز مفاجأة مسلسل الاختيار 3 في رمضان 2022

صبري فواز
صبري فواز

أعلن الفنان صبري فواز عن مشاركته في السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل الاختيار 3 والذي يعد ظهور مفاجيء للجمهور إذ أنه من المفروض لدى صبري فواز ظهوره في الأعمال الدرامية الاجتماعية أو الكوميدية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة صبري فواز في مسلسل الاختيار 

يعد صبري فواز مفاجأة مسلسل الاختيار 3 إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلنا عن مشاركته في المسلسل دون الكشف عن تفاصيل شخصيته: «رمضان كريم علينا كلنا، بإذن الله هنتقابل السنة دي على الشاشة في مسلسل الاختيار 3.. دعواتكم».

 

صبري فواز لأول مرة في رمضان بعمل فني واحد 

هذا وكشف صبري فواز في وقت سابق عن حقيقة مشاركته في أكثر من عمل فني في رمضان 2022، إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «السلام عليكم فيه مواقع صحفية وصفحات مختلفة على السوشيال ميديا، تناقلوا أخبار عن اشتراكي في عدد من الأعمال الدرامية هذا الموسم..وكل دي أخبار غير حقيقية، وأكرر كمان أخبار غير حقيقية.. كامل الاحترام والأمنيات الصادقة لصانعي هذه الأعمال بالنجاح».

وتابع: «أنا مشترك في عمل واحد فقط.. وسوف أعلن عنه في الوقت المناسب».

مسلسل الاختيار 3

من ناحية اخرى، يشارك في بطولة مسلسل «الاختيار 3» نخبة من نجوم الفن المصري أبرزهم أحمد عز وخالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال الذين، أمير المصري، مجدي فكري، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، سمر مرسي، صبري فواز، إيمان العاصي، دنيا المصري، آدم الشرقاوي.

ومن المقرر عرض المسلسل يوميًا طوال شهر رمضان على فضائية «ON»، فضلًا عن طرحه على منصة «Watch it» الإلكترونية بدون فواصل اعلانية.

أما بشأن صبري فواز فكان قد شارك في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021 بمسلسل موسى أمام الفنان محمد رمضان وحقق من خلاله نجاحا مختلفا كعادة صبري فواز في أعماله الدرامية التي يظهر فيها باكثر من شكل، وشاركه في العمل كلا من النجوم سمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، ومفيد عاشور، وصبري ، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي