عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يطرح أغنية ستو أنا من مسلسل مكتوب عليا

تحيا مصر

طرح الفنان أكرم حسني أحدث أعماله الغنائية التي أتت بعنوان «ستو أنا»، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية ستو أنا للفنان أكرم حسني 

وتعد أغنية ستو أنا من أحداث مسلسل مكتوب عليا الذي بخوض به الفنان أكرم حسني السباق الرمضاني 2022، بجانب عدد من نجوم الفن منهم عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، محمود السيسي وهلا رشا.

 

كليب أغنية ستو أنا 

وجمع فيديو كليب ستو أنا عدد من النجوم المشاركين في مسلسل مكتوب عليا وهم أيتن عامر ، وهنادي مهنا فضلا عن المطرب أكرم حسني التي جاء الأغنية من كلماته، وألحان أحمد وحيد كينج وكريم عاشور وتوزيع أحمد وحيد كينج.

قصة مسلسل مكتوب عليا 

تدور أحداث المسلسل حول «جلجل»، الشاب المطحون الذي سيتحول مسار حياته إثر مقابلته بمسن فقير الحال، والذي سيمسح بيده علي ذراعه بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك صغيرة كانت معه، ليفاجأ «جلجل» في اليوم التالي بأنه مكتوب على جسده كل شيء سيحدث له على مدار يومه ويتحقق امام عينه بالفعل، ويتكرر هذا الأمر كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب، حتى يجد في النهاية أنه «مكتوب عليه» أنه سيموت، لتنقلب الأحداث في قالب كوميدي تشويقي.

كما يجمع هنادي مهنا وأكرم حسني قصة حب قوية خلال أحداث المسلسل، حيث تسانده بعدما يقع فى السحر وطوال الحلقات تدعمه وتتورط معه فى العديد من المواقف الكوميدية وتدعى سلمى.

مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا والقنوات الناقلة

ومن المقرر عرض مسلسل مكتوب عليا على قناة dmc وقناة dmc دراما فضلا عن عرضه على منصة شاهد الالكترونية ومنصة واتش ات الرقمية بدون فواصل إعلانية وذلك مع بدية شهر رمضان المقرر انطلاقه بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 من شهر إبريل.

أزمة مسلسل مكتوب عليا 

جدير بالذكر أنه، تعرض مسلسل مكتوب عليا، لازمة قوية أدت إلى توقف تصويره لفترة طويلة، بسبب إصابة عدد من أبطال العمل بفيروس كورونا ولكن بعد التعافي عاد صناع العمل لتصوير مشاهدهم من جديد، لكنهم لم ينتهوا من تصوير المسلسل بشكل كامل حتى الآن.

 

تابع موقع تحيا مصر علي