عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كمل للاخر.. عودة شيرين عبد الوهاب بأغنية جديدة لـ بنك مصر «فيديو»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من طرح إعلانها لـ بنك مصر الذي نال إعجاب العديد من محبيها وتداوله رواد التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية يا معافر لشيرين عبد الوهاب وذلك خلال السطور القادمة

إعلان بنك مصر لـ شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الإعلان بمظهر لطيف وتألقت في أغنيتها الجديدة «يا معافر» ونظرًا لشعبيتها العاليو قد حرص الآلاف على مشاهدة الإعلان فور طرحه من أجل هذه الأغنية.

وكانت كلمات الأغنية كالآتي: مفيش في قاموسي ضعف ولا هزيمة دا اليأس كلمة ملهاش ولا قيمة ربك مابيديش أبدًا حمل تقيل غير للكتف اللي يشيل.. يا معافر أجمد كمل للآخر.

ومن الجدير بالذكر، أن نشرت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية مقطع من أغنية يا معافر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: ربك ما بيديش أبدا حمل تقيل.. غير للكتف اللي يشيل، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وترجمها البعض بشكل مختلف كما أعادوا مشاركة المقطع وطالبوا شيرين بطرح الأغنية كاملة.

 ياسمين عز وشيرين عبد الوهاب

وعلقت الإعلامية ياسمين عز في بداية إحدى حلقاتها خلال برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة mbc مصر: «حزب أعداء الحياة والجماعة اللي مش بيعجبهم العجب، سابوا كل الطاقة الإبجابية في الفيديو، وأعدوا يتريقوا على العريس، ويقولوا شوفوا برقص ازاي، هي عروسته مش ماليا عنيه ولا أي، شوفوا بيبص لشيرين أزاي، الراجل في فرحه ومبسوط، هيكشر يعني».

وتابعت: «في بعض الناس، عايزين يوقعوا بين العريس والعروسة، ليه طيب، وفي ناس تانية مسكت في بطن شيرين، وقالوا أن شيرين حامل يبقا حسام حبيب طلاقها عشان مكنتش عايزا تخلف، وهاتك تحليلات».

حمل شيرين عبد الوهاب

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة، مجموعة صور وفيديوهات للمطربة شيرين عبد الوهاب أثناء إحيائها حفل زفاف مصمم الأزياء، أحمد ياسين، والذي بدأو في البداية بتوجيه انتقادات لاذعة لمصمم الازياء بسبب طريقة رقصه على أنغام أغنيات شيرين عبد الوهاب في حفل زفافه.

وجذب انتباه بعض رواد السوشيال، ظهور شيرين عبد الوهاب خلال الحفل ببطن منتفخة، ما أثار تساؤلات الجمهور هل هي حامل من حسام حبيب، أما هو مجرد زيادة وزن، وإهمالها لنفسها في الآونة الأخيرة هو من تسبب في ظهورها بهذا الشكل، ولكن صرحت شيرين لـ تحيا مصر قائلة: ««مش حامل أنا باكل كتير اليومين دول».

تابع موقع تحيا مصر علي