عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المشوار الحلقة الأولى: محمد رمضان ودينا الشربيني يدعيان الفقر خوفًا من ملاحقتهما

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

انطلقت أولى حلقات مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني اليوم السبت عبر فضائية «dmc» في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً. 

تحيا مصر يرصد أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المشوار. 

مسلسل المشوار الحلقة الأولى

أوضحت أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى أن ماهر والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رمضان وورد زوجته والتي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني يمتلكان من المال ما يكفي ليعيشان حياة كريمة لكنهما يدعيان الفقر ويعملان باليومية فضلًا عن أنهم يسكنان في بيت خالة ماهر حتى يبعدان الأنظار عنهم خوفًا من فعل ارتكبوه أو أحد يلاحقهم.

قصة مسلسل المشوار

يحكي مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان العديد من الأحداث التشويقية، والمتاعب والصعوبات التي تواجه ماهر وزوجته ورد وابنهما رحيم خلال مشوار حياتهما، فيظهران خلال برومو العمل وهما يحاولان الهروب المستمر.

أبطال مسلسل المشوار

يضم مسلسل «المشوار» مجموعة من الفنانين وهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد كمال، بيومي فؤاد، ندى موسى، عمرو عبدالجليل، محمود الليثي، محمد عبده، حنان يوسف، سامى مغاورى، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

آخر أعمال محمد رمضان

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل «موسى»، الذي عرض رمضان الماضي 2021، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وهم: سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، عبير صبرى، صبرى فواز، هبة مجدى، منذر رياحنة، فريدة سيف النصر، ضياء عبد الخالق، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.

دينا الشربيني تتألق في قصر النيل

فيما كانت آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل قصر النيل، و تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي مشوق، في حقبة ستينيات القرن الماضي، حول خلافات أبناء رفعت السيوفي وعمهم منصور السيوفي على ميراث والدهم وتركته الضخمة، وتتوالى الاتهامات المتبادلة بين أفراد العمل.

وتوالت كواليس العمل، بتنفيذ منصور السيوفي لخدعة كبيرة وإيهامه لجميع أفراد عائلته بأنه تم قتله من قبل مجهول، وهو ما دفع لإثارة الشكوك حول جميع أفراد القصر وعائلة السيوفي.

وبعد مرور فترة قصيرة، اكتشف كل من أفراد العائلة أن هناك مجموعة من الصناديق الذهبية التي لا يزال مكانها مجهول عنهم، ومن ثم بدأ كل منهم رحلة البحث عنها للوصول إليها والاستيلاء بمفرد عليها.

 ويشارك في بطولة مسلسل قصر النيل نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، دينا الشربيني، صلاح عبدالله، أحمد مجدي، ريهام عبدالغفور، أحمد خالد صالح، محمود البزاوي، سامي مغاوري، عمر السعيد، صبري فواز، مريم الخشت، وناردين فرج، تأليف محمد سليمان عبدالملك، إخراج خالد مرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي