عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المسقعة بطلة مسلسل المشوار الحلقة الأولى.. ورومانسية محمد رمضان مع دينا الشربيني تخطف الأنظار

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

شهد مسلسل المشوار الحلقة الأولى بطولة الفنان محمد رمضان والنجمة دينا الشربيني أحداث مثيرة وجذبت بشكل كبير انتباه الجمهور. 

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى. 

دينا الشربيني تتدعي المرض بسبب أكلة مسقعة

وكانت لأكلة «المسقعة» النصيب الأكبر في أحداث الحلقة، حيث أن بسببها أدعت ورد التي تجسد شخصيتها دينا الشربيني أنها مريضة لتخرج مبكرًا من العمل وأثارت قلق ماهر زوجها الذي يلعب دوره محمد رمضان.

محمد رمضان يغازل دينا الشربيني 

وسيطرت الأجواء الرومانسة بين ماهر و ورد على أحداث مسلسل المشوار الحلقة الأولى، فغار محمد رمضان على دينا الشربيني متوقعًا أن من حملها عند وقوعها رجال، وأخذت الأخرى تداعبه بأكلة المسقعة.

تصريحات دينا الشربيني حول مسلسل المشوار

من جانبه تحدثت دينا الشربيني، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة dmc عن المسلسل قائلة، أن ورد وزوجها في مسلسل "المشوار" يضطران للتنقل من مكان إلى مكان آخر، لمواكبة ظروف الحياة، قائلة: "مشوارهم صعب جدا، وما يميز دوري في هذا المسلسل عملي مع المخرج محمد ياسين، وهذه هي المرة الثالثة لي معه، ويخرج من أي ممثل أفضل ما لديه، كما أنني سعيدة بالعمل مع الفنان محمد رمضان، وهذه ثاني مرة أعمل معه، وشخصيته العام الحالي مختلفة تماما".

وتابعت الفنانة دينا الشربيني: "أحداث مسلسل المشوار ستظهر تباعا بداية من الحلقة الثالثة، والمخرج محمد ياسين يعمل بطريقة أنا بحبها جدا، حتى أنه يتحدث مع الفنان في أشياء لم تظهر على الشاشة لبناء الشخصية بشكل قوي، وهو بخلاف أنه يعمل على الورق يعمل على كل الشخصيات وأن تأخذ وقتها لظهورها بشكل قوي، وهذا ما يميز محمد ياسين والممثل معه مختلف".

وأشارت إلى أن مسلسل المشوار تم تصويره في العديد من المناطق بالمحافظات، وهناك مناطق سوف تظهر جمال الدولة المصرية والتي يجب الحفاظ عليها من قبل المواطنين، والمخرج محمد ياسين يحضر لهذا العمل منذ عام.

ويخوض النجمان محمد رمضان ودينا الشربيني موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال مسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد والنجوم: أحمد مجدي وصبري فواز وأحمد كمال وصبري عبد المنعم وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل وغيرهم، من إنتاج محمد السعدي شركة media hub (سعدي – جوهر).

تابع موقع تحيا مصر علي