عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤلف فتحي إبراهيم يتنهي من كتابة مسلسل عن محمد صلاح.. تعرف على موعد عرضه

تحيا مصر

انتهى السيناريست فتحي إبراهيم، من كتابة مسلسل جديد يرصد من خلاله السيرة الذاتية للاعب كرة القدم العالمي “محمد صلاح”، المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية مع بداية العام المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل محمد صلاح للسيناريست فتحي إبراهيم

يرصد مسلسل  “محمد صلا” حياة اللاعب محمد صلاح التي تزخر بالكثير من المواقف الشجاعة ومواجهته للتحديات التي قابلته في السعي نحو هدفه، وهو انتاج  مصري كويتي مشترك، ومن المقرر عرضه على شاشة التليفزيون في منتصف عام 2022.

فتحي إبراهيم يكشف تفاصيل مسلسل محمد صلاح

وعن أبطال المسلسل التاريخي صرح فتحي إبراهيم أن الحديث في هذا الأمر سابق لأوانه ويرجع الأمر فيه لوجهة نظر المخرج، منوهًا أنه حان الوقت أن يكتب مسلسل عن تاريخ اللاعب المصري محمد صلاح فى شكل درامي يتناول جوانب خفية عن حياته الشخصية لكي نشرح للأجيال الصاعدة مدى كفاحه وتصديه للصعوبات، مضيفا بأن المسلسل لا ينتمي لسلسة المسلسلات الوثائقية التي توثق الأحداث فقط؛ بل الأعمال الدرامية الاجتماعية التي ترصد حياة الأشخاص من الصغر حتى الوصول لما هو عليه.

معلومات عن محمد صلاح

 هو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في مركز الجناح الأيمن مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب مصر، يُعد أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة، حيث حصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، جائزة هدف الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، وجائزة أفضل لاعب أفريقي لعامي 2017و 2018 جائزة أفضل لاعب أفريقي بواسطة البي بي سي لعامي 2017[12] و 2018، وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018 وجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز (هداف الدوري الإنجليزي الممتاز) عامي 2018 و2019، كما اختير من قبل مجلة تايم الأمريكية في عام 2019 ضمن أكثر 100 شخصية تأثيرًا في العالم.

دأ مسيرته في صفوف الناشئين في نادي المقاولون العرب حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول، ثم اتجه للاحتراف في أوروبا وانضم لنادي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وفيورنتينا وروما الإيطاليين وناديه الحالي ليفربول الإنجليزي. حقق صلاح مع ناديه الأوروبي الأول بازل العديد من الألقاب

تابع موقع تحيا مصر علي