عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبهه بملوك الجدعنة.. ردود فعل الجمهور على الحلقة الاولى من مسلسل توبه

تحيا مصر

مسلسل توبه الحلقة الاولى أصبحت حديث السوشيال ميديا بعد دقائق قليلة من عرضها، وانقسمت الأراء حولها بين الإيجاب والسلب، خاصة عن أداء عمرو سعد الذي وجده الجمهور بأنه لم يخرج من ثوبه في مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ردود فعل الجمهور عن مسلسل توبه الحلقة الاولى

أعرب الجمهور عن رأيه في مسلسل توبه الحلقة الاولى من خلال حسابتهم الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، واتفقت معظم الأراء على أن توبه يشبه إلى حد كبير مسلسل ملوك الجدعنة، الذي خاض بطلوته الفنان عمرو سعد بجانب الفنان مصطفى شعبان وحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه.

ردود فعل الجمهور على مسلسل توبه الحلقة الاولى

جاءت ردود فعل الجمهور على النحو الأتي: “مرو سعد عامل مسلسل طالع فيه شبح وبيقول كلام جامد ومقفي مش مفهوم ودمه تقيل نفس سكة أحمد العوضي كدة ومطلعين صاحبته ولا مراته أسماء أبو اليزيد"، وشببه البعض بمسلسل ملوك الجدعنة فكتب أحدهم: “عمرو سعد عمل ريبوت في توبه لمسلسله ملوك الجدعنة اللي هو اصلا متاخد من سلام ياصحبي”.

ولكن جاءت بعض التعليقات الأخرى إيجابية ومشيده بمسلسل توبه الحلقة الاولى، فكتب أحدهم :”لا بس توبة طلع جامد السنة دي”، وكتب الاخر: “حد يعاكس مراته في الشارع، مسلسل توبه فاز”.

صورة

مسلسل توبه الحلقة الاولى

جدير بالذكر أنه دارت أحداث مسلسل توبه الحلقة الاولى حول عمرو سعد يعمل في السرقة والنهب متزوج من الفنانة أسماء أبو اليزيد ولديهم ابن، لديه أعداء كثيرة ويأخذ حقه بالبلطجة، كما سيطر مسلسل توبه الحلقة الاولى أعمال النصب والبلطجة، وظهر صبا مبارك في دور بلطجية تعيش على ذكريات حبها مع الفنان عمرو سعد الذي ترك الحارة واختفى بعد ضبطه في عملية سرقة هو وصديقه دياب الذي تم سجنه لمدة 7 سنوات.

عمرو سعد بلطجي في مسلسل ملوك الجدعنة

وكان قد شارك الفنان عمرو سعد في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل «ملوك الجدعنة» بدور بلطجي، إلى جانب الفنان الكبير مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبدالعزيز، محمد عبدالعظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور قصة مسلسل «ملوك الجدعنة» حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير والمسلسل مستوحى من قصة فيلم «سلام يا صاحبي» الذي قدمه الزعيم عادل إمام من قبل بصحبة سعيد صالح وحقق نجاح جماهيري كبير ويتناول العمل أيضا قصص الحب بين أبطاله والصراع على قلب فتاة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي