عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: خيرت الشاطر العقل القاتل المجرم الشيطان في جماعة الإخوان

تحيا مصر

بعث الإعلامي أحمد موسى،  التهنئة لجموع لشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، منوها ان برنامجه على مدار أيام شهر رمضان سوف يكون تحليل لمسلسل الاختيار والذي وصفه بالعظمة لما يتضمنه من حقائق ومعلومات كاشفة عن حكم جماعة الاخوان المسلمين.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال تثديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد موضحا:” مسلسل الاختيار 3 جميل جدا ولازم كلنا نشوفه ونتفرج عليه.. لما تتتكلم عليه تقول عظمة حيث انه يوثق حقائق ومعلومات لا نعرف عنها شيء، حبث ان الحلقة الاولى كانت كاشفة لما قامت بها الجماعه والذي يعد اسهل شيء عندها القتل”.

أحمد موسى: خيرت الشاطر العقل القاتل المجرم الشيطان في جماعة الأخوان

وتابع الاعلامي احمد موسى:” مسلسل الاختيار يوثق تاريخ وحقائق نعيشها جميعا، حيث سيكون عارضا للمعلومات التي حدثت في هذا الوقت”.

مذبحة رفح الأولى في اغسطس عام 2012

وأكمل الاعلامي أحمد موسى:” اللي انتو بتشوفوه النهاردة ابنوا عليه اللي جاي، حيث ان  تم بدء مسلسل الاختيار 3  اليوم بعرض تفاصيل مذبحة رفح الأولى في اغسطس عام 2012، ثم ما تم اتخاذه من قرارت من الجاسوس محمد مرسي عيس العياط.

ونوه احمد موسى حديثه مهاجما خيرت الشاطر قائلا:” خيرت الشاطر  المجرم هو اخطر رجل في الجماعة الإرهابية حيث انه كان العقل القاتل المجرم  الشيطان في الجماعة، حيث انه خطط لاقالة المشير طنطاوي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي