عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 2 الحلقة الثالثة.. حمادة هلال يكشف سر كابوسه الثاني

تحيا مصر

شهد مسلسل المداح 2 الحلقة الثالثة، محاولة حمادة هلال الذي يجسد شخصية صابر خلال أحداث العمل، بحل لغز حلمه الذي فزعه الحلقة السابقة اذ كان عبارة عن رؤية نفسه مكتف الأيدي وبجانبه فتاة تبكي لكنه لم يستطع انقاذها، واذ بها يلقى في بحيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل المداح 2 الحلقة الثانية 

بدأ مسلسل المداح 2 الحلقة الثالثة بالكشف عن شخصية الفنان أحمد عبد العزيز خلال أحداث العمل اذ يجسد شخصية تدعى الشيخ الشيخ عبد الرحمن من المقرر أنه التقى بصابر ليخبره بأنه في طريقه لتحقيق حلمه.

حمادة هلال يكشف لغزه

يذهب حمادة هلال لإحدى القرى ليقابل إحدى الفتيات تدعى ولاء الشريف ، وأثناء حديثهما  يرى فتاة تجري ليكتشف بأنها تلك الفتاة “جميلة التي رأها مقيدة في حلمه الذي رأه في الحلقة الثانية.

وفي رواية أخرى كان قد رأيها وهي تتعرض الاعتداء وسط أرض معلق عليها لافتة باسم منير الشهاوي، ويمنعهم صابر من الاعتداء على الفتاة، ومن هنا يكتشف صابر بأنها تتعرض لمشكلة نفسية يحاول حلها.

صدمة صابر بعد كشفه سر الفتاة المقيدة بسلاسل

تقابل المداح مع شقيق الفتاة التي أخبرته أنها تفعل ذلك وتقوم بخلع ملابسها فور تقدم شخص ليطلبها للزواج، وحكت له أنه في أحد الأيام قامت بنفس الفعل، وأيضا أثناء كتب كتابها فاجأتهم وكانت ستخلع جميع ملابسها.

ولكن اكتشف المداح بأن الفتاة قد تعرضت للسحر من أحد أفراد عائلتها وطلب من شقيقه مواجه باقية إخواتها ليغلق مسلسل المداح 2 الحلقة 3 على صدمة شقيق الفتاة.

مسلسل المداح 2

الجدير بالذكر أن مسلسل المداح 2 بطولة كلا من الفنان حمادة هلال والفنانة هبه مجدي، كمال أبو رية، أحمد عبد العزيز، أحمد فؤاد سليم، بسمة ماهر، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، سهر الصايغ، هايدي رفعت، ولاء شريف، أحمد الجوهري، وآخرين والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد.

ويعرض مسلسل المداح 2 على قناة «mbc مصر»، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرًا، ويذاع على «mbc مصر 2» في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء. 

تابع موقع تحيا مصر علي