عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"الجيش المصري جيش الشعب".. الرئيس السيسي يلقن محمد مرسي درسًا في الحلقة الثانية من الاختيار

تحيا مصر

بدأ مسلسل الاختيار 3  الحلقة الثانية بالفنان ياسر جلال الذي يجسد شخصية الرئيس السيسي خلال أحداث العمل، وهو يتحدث مع الفنان أحمد بدير الذي يجسد شخصية المشير طنطاوي عن توليه وزير الدفاع ليقول له بدير: "الحمدلله ان اللي عايزينه حصل".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثانية

ثم ينتقل المشهد لمباركة والدته له وعن مدى رضاها عنه مؤكدة أن الله سيوفقه في كل شئ، وفي أول رحلة لياسر جلال بشخصية "الرئيس عبد الفتاح السيسي"بعد توليه وزيرا للدفاع، يتحدث مع جمال سليمان وهو يتحدث عن تطوير القوات المسلحة ورفع روح المعنوية لدى الجنود، مشير إلى أن طريقة المعاملة يجب أن تكون بكل احترام ويجب أن يشعر بالفخر بأنه جندي في الجيش المصري.

ياسر جلال يعد أهل سينا بأخذ حقهم،: اللي عمل كدة هيتحاسب

يذهب ياسر جلال “الرئيس السيسي”، في اجتماع مع كبار سيناء الذي عدهم بمسادنتهم وأخذ حق جميع شهداء رفح، مؤكدا: “اللي عمل كدة هيتحاسب وهيتحاسب جامد أوي”، بينما في المشهد الأخر صبري فواز “محمد مرسي”  يقول: نفسي أنام وأصحى الاقينا مطهرين مصر كلها".

الاختيار 3 الحلقة 2 تكشف فضيحة الاخوان المسلمين 

ينتقل المشهد للفنان كريم عبد العزيز الذي يجسد “اللواء ذكريا”، وهو يتحدث مع أحد أعضاء جماعة الاخوان الارهابية، الذي سأم معاملتهم،  يدعى عم شعبان، اذ كشف أحد أسرارهم الارهابية الكبيرة، قائلا: “يجندو ويبعتوا الناس سوريا عشان يدربوهم على السلاح ويودوهم سينا وفاكرين انهم سيطرو على مصر بالحكم”.

خيرت الشاطر يحاول ضم السيسي لصفهم ورد مفاجيء من الأخير

ويرصد مسلسل الاختيار 3 الحلقة الثانية، خيرت الشاطر في اجتماع مع الرئيس السيسي يطلب منه مساندتهم ضد الجيش الصري، ليتعجب الفريق عبد الفتاح السيسي "ياسر جلال" متسائلا : انتو مين"، ليجاوب الشاطر بأنهم لديهم كفاءة عالية، ولكن بطريقة ساخرة يرفض السيسي عرض خيرت الشاطر، قائلا: أنا وعدت رجلتي اني هتغدى معاهم النهاردة"، فيذهب الشاطر ويلقي ما حدث على محمد مرسي الذي يتعجب من الأمر مطمئنا الشاطر بأنه يعتبروا قد سيطرو على مصر.

ثم يرصد الحلقة احتفال محمد مرسي بقتلهم للرئيس السادات ورد فعل الشعب المصري الذي وصفهم بمقولة "قتلو القتيل ويمشوا في جنازته”.

نهاية مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2

ينتهي مسلسل الاختيار 3 الحلقة 2، بمشهد يجمع الفنان ياسر جلال “الرئيس السيسي”، مع صبري فواز “محمد مرسي”، في احتفالية انتصار 6 أكتوبر، ووهما يتحدثان عن ما دار بين الرئيس السيسي وخيرت الشاطر، ليقول له السيسي: “جيش مصر يافندم وجيش الشعب وطول ما الشعب معاك الجيش عمره ما يبقى ضدك”

تابع موقع تحيا مصر علي