a

يتصدر ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة بفارق 12 نقطة عن إشبيلية وذلك عقب فوز الفريق

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 16:23

رياضة

ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2022

09:37 ص - الإثنين 4 أبريل 2022

يتصدر ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية، وذلك عقب فوز الفريق الملكي على مضيفه سيلتا فيجو، بهدفين مقابل هدف، مساء السبت.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

كريم بنزيما  ريال مدريد  22 هدفا

فينيسيوس جونيور ريال مدريد 14 هدفا

إنيس أونال  خيتافي  14 هدفا

راؤول دي توماس إسبانيول 14 هدفا

إياجو اسباس  سيلتا فيجو  13 هدفا

خوانمي  ريال بيتيس  13 هدفا.

سيد عبد الحفيظ : عظمة الأهلي مش في بطولاتة.. وبنعلم الأجيال الجديدة الترابط

حقق برشلونة الفوز على نظيره ريال مدريد، بنتيجة 4/0، على ستاد "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وسيطربرشلونة على معظم مجريات المبارة ، في غياب تام للاعبي ريال مدريد الذين لم يكونوا في يومهم، وتأثروا بشكل كبير بغياب كريم بنزيما الذي غاب للإصابة.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة التاسعة والعشرين من عمر المباراة، بالهدف الأول عن طريق بيير أوباميانج من خلال مجهود فردي مميز من عثمان ديمبيلي على الجبهة اليمنى أنهاه بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيير إيميريك أوباميانج برأسية قوية وضعت الكرة داخل الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تيبو كورتوا.

ريال مدريد ضد برشلونة

جاء الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة الثامنة والثلاثون من عمر اللقاء، عن طريق أروخو من خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها عثمان ديمبيلي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها رونالد أراوخو وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس تيبو كورتوا.

وفي شوط المباراة الثاني أستمر برشلونة في ضغطه وسجل  فيران توريس الهدف الثالث بعد لعبه جماعية، أرسلها أوباميانج له بشكل مميز ليضعها توريس في الشاباك على يسار كورتوا الذي وقف ساكناً يتابع الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي