a

يستعد مسئولو اتحاد الكرة لقرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي من المقرر إقامتها خلال منتصف شهر إبريل الجاري

منتخب مصر,اتحاد الكرة,محمد صلاح,تحيا مصر,كأس أمم إفريقيا,السنغال

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 22:11

رياضة

تعرف على أولي مواجهاته منتخب مصر فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

11:38 ص - الإثنين 4 أبريل 2022

يستعد مسئولو اتحاد الكرة لقرعة تصفيات كأس الأمم الأفريقية، والتي من المقرر إقامتها خلال منتصف شهر إبريل الجاري ، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا المقرر لها يونيو 2023 بكوت ديفوار.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يخوض منتخب الفراعنة أولي مواجهاته فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في شهر يونيو المقبل في التوقف المقرر له الفترة من 31 مايو حتى 15 يونيو ويتخلله مباراتين في التصفيات الأفريقية.

حسين الشحات يسجل للأهلي ويؤمن صعود المارد لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

الجدير بالذكر أن فشل المنتخب الوطني الأول في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 قطر، بعد خسارة البطاقة أمس أمام السنغال، بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأهدر الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، وأحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، ويسجل عمرو السولية، ليغادر الفراعنة التصفيات ويسقط للمرة الثانية خلال شفرين امام السنغال بركلات الترجيح.

خرج محمد صلاح من ملعب اللقاء، وسط انهيار كبير، بعد اهدار ركلة الجزاء وخسارة بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

محمد صلاح يلمح بالإعتزال دولياً

وحرص وزير الشباب والرياضة، على دعم ومساندة المنتخب الوطني الأول بعد المباراة، في غرفة الملابس، والتي اشاد فيها بمجهود الفريق أمام بطل إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال كلمته في وجود وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة، موجه كلماته لفريق المنتخب، وقال: "كان ليا الشرف اللعب مع الجيل الحالي في المنتخب"

وأضاف: "سواء كنت متواجد في المنتخب أو غير ذلك، بكرر كلامي تاني أنه كان ليا الشرف في اللعب مع الجيل الحالي".

وزير الرياضة يقطع حديث صلاح عن الظهور الأخير

وجاء حديث محمد صلاح بتعبيرات ندم وحسرة، والتي اشارت في تعبيراته أنه اللقاء الأخير أو التواجد الأخير، والتي جاءت بكلمات وداع وليس تشجيع.

وقطع وزير الشباب والرياضة حديث محمد صلاح عن فترته مع المنتخب، والتي تبين أنه يودع الفريق، كما يبين في الفيديو التي نشرته موقع وزارة الشباب والرياضة على قطع وحذف بعض الكلمات من حديث صلاح في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي