a

قدم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لبعثة المنتخب المصرى بعد فوز اللاعب أحمد راوى بالميدالية الذهبية..

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 17 مايو 2022 - 09:39

رياضة

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر للتايكوندو بالفوز بذهبية وبرونزية بطولة العالم بأسبانيا

01:37 م - الإثنين 4 أبريل 2022

قدم أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة التهنئة لبعثة المنتخب المصرى بعد فوز اللاعب  أحمد راوى بالميدالية الذهبية،واللاعبة أية محمد بالميدالية البرونزية ضمن منافسات البطولة المفتوحة فئة الـ G2 للتايكوندو، والتى أقيمت بأسبانيا فى الفترة ٢-٣ إبريل الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وضمت قائمة منتخب التايكوندو فى البطولة كلا من: أحمد راوى، نادين عمرو، شهد سامي، منه الله مدحت، روان محمد، آية محمد محمود، تقي شعبان ويوسف عصام، أحمد وائل، عمر شراقي، مصطفى فرج، إياد بركات، محمد فرج، رامي عيسى.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين.. والقنوت الناقلة

الجدير بالذكر أن فشل المنتخب الوطني الأول في التأهل لبطولة كأس العالم 2022 قطر، بعد خسارة البطاقة أمس أمام السنغال، بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأهدر الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، وأحمد سيد زيزو، ومصطفى محمد، ويسجل عمرو السولية، ليغادر الفراعنة التصفيات ويسقط للمرة الثانية خلال شفرين امام السنغال بركلات الترجيح.

خرج محمد صلاح من ملعب اللقاء، وسط انهيار كبير، بعد اهدار ركلة الجزاء وخسارة بطاقة التأهل إلى مونديال قطر.

محمد صلاح يلمح بالإعتزال دولياً

وحرص وزير الشباب والرياضة، على دعم ومساندة المنتخب الوطني الأول بعد المباراة، في غرفة الملابس، والتي اشاد فيها بمجهود الفريق أمام بطل إفريقيا.

وقال محمد صلاح خلال كلمته في وجود وزير الرياضة ورئيس اتحاد الكرة، موجه كلماته لفريق المنتخب، وقال: "كان ليا الشرف اللعب مع الجيل الحالي في المنتخب"

وأضاف: "سواء كنت متواجد في المنتخب أو غير ذلك، بكرر كلامي تاني أنه كان ليا الشرف في اللعب مع الجيل الحالي".

وزير الرياضة يقطع حديث صلاح عن الظهور الأخير

وجاء حديث محمد صلاح بتعبيرات ندم وحسرة، والتي اشارت في تعبيراته أنه اللقاء الأخير أو التواجد الأخير، والتي جاءت بكلمات وداع وليس تشجيع.

وقطع وزير الشباب والرياضة حديث محمد صلاح عن فترته مع المنتخب، والتي تبين أنه يودع الفريق، كما يبين في الفيديو التي نشرته موقع وزارة الشباب والرياضة على قطع وحذف بعض الكلمات من حديث صلاح في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي