a

تحيا مصر يرصد لكم سخرية رامز جلال من حمو بيكا في برنامج المقالب رامز موفي ستار

تحيا مصر,مطرب المهرجانات حمو بيكا,أخبار الفن,رامز موفي ستار الحلقه 3,حمو بيكا في رامز موفي ستار,الحلقة الثالثة من برنامج رامز موفي ستار

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 08:02

فن وثقافة

رامز جلال ساخرًا من إطلالة حمو بيكا: «المعلم حنتيرة الراعي الرسمي للفجل وشبه الرقاصة»

06:17 م - الإثنين 4 أبريل 2022
رامز موفي ستار

يحل اليوم مطرب المهرجانات حمو بيكا ضيف الحلقة الثالثة من برنامج المقالب «رامز موفي ستار» والذي وصفه رامز جلال بالغريب شكلًا وموضوعًا كما وصفه بالساذج.

تحيا مصر 

إطلالة حمو بيكا في رامز موفي ستار

ووصف رامز جلال إطلالة حمو بيكا قائلًا: " المعلم حنتيره والراعي الرسمي للفجل والكرنب، جبت البدلة دي من اني مشتل، وايه الدهب ده كله هو أنت رقاصة؟”.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

وقد ظهر خلال البرومو مع رامز عدد من نجوم الفن، أبرزهم: ، عائشة بن أحمد، مايان السيد، غادة عادل، عمرو يوسف، أحمد فتحي، هنا الزاهد درة وعدد آخر من نجوم الفن.

كما كشفت قناة MBC مصر عن تتر برنامج المقالب «رامز موفي ستار» للفنان رامز جلال والذي تم عرض أولى حلقاته يوم السبت الماضي الموافق أول أيام شهر رمضان الكريم.

وقد ظهر رامز في التتر يغني الأغنية الرسمية للتر والتي تقول كلماتها: "رامز رامز موفي ستار.. استر استر يا ستار.. اللي فات كان دلع.. واللي جاي وجع وجع.. النجم نجم وانت نجم كبير عالي المقام.. هوليوود شافوك واختاروك سيبك من الأجر كام.. العالمية بتناديك والعين.. هتعدي يا ابن الإيه وتقف بطل قصاد فان دام.. بالصلاة بالصلاة على النبي.. الأكشن عربي مهواش أجنبي.. ولا ضغط كل دي إشاعات على النت.. الصلاة بالصلاة الصلاة على النبي.. الضرب هييجي هنا في مقلبي".

مسابقة أحلى صوت لـ حمو بيكا 

وقد نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فيديو له وهو يُعلن عن مسابقة «أحلى صوت مع حمو بيكا»، وصرح خلال الفيديو أن المهرجان الشعبي صوت الشعب، وأن من سيفوز بالمركز الأول سوف يغني مع حمو بيكا، والفائزين بالمركزين الثاني والثالث لهم جوائز مادية، وعلق حمو على الفيديو وكتب: مسابقة احلي صوت مع بيكا.. لو انت خسران هتطلع برضوا كسبان ، يعني اخسر و اكسب ، واكسب تكسب.

وقد استكمل حمو بيكا تعليقه على الفيديو لكي يشجيع الجمهور على المشاركة في مسابقة «أحلى صوت مع حمو بيكا» وقال: لكل الناس اللي نفسها تكون مؤدية مهرجانات اشترك دلوقتي في مسابقة احلي صوت مع بيكا .. المركز الاول هيغني مهرجان معايا .. وكل الخسران  مش هيروح زعلان و هنسجلو  اغنية وهيستلم شهاده تقدير  عشان محدش يكون زعلان.

وتابع بيكا، قائلا: قدم كتير .. تكسب كتير، وتم وضع أرقام للتواصل والمشاركة في المسابقة، المقرر إقامتها من يوم 5 مارس الجاري حتى 30 من نفس الشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي