a

اشادت النائبةامال رزق الله عضو مجلس النواب بنجاح مسلسل الاختيار في ترسيخ الروح الوطنية واعادة ما سطره الشعب ال

البرلمان,مجلس النواب,مسلسل الاختيار,تحيا مصر,النائبة امال رزق الله

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 22 مايو 2022 - 22:23

أخبار البرلمان

امال رزق الله عن مسلسل الاختيار:وثيقة تاريخية تضمنت الحقائق الكاملة بالصوت والصورة..وتطالب تسويقه عالميا

08:40 م - الإثنين 4 أبريل 2022

اشادت النائبة امال رزق الله، عضو مجلس النواب، بنجاح مسلسل الاختيار في ترسيخ الروح الوطنية واعادة ما سطره الشعب المصرى من بطولات بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوثيق البطولة والتضحية عبر الدراما الوطنية ضمن الأدوات الفاعلة في كشف مخططات الإرهاب.

تحيا مصر 

مسلسل الاختيار هوا وثيقة تاريخية تضمنت الحقائق الكاملة بالصوت والصورة

واضافت رزق الله أنه وعلى مدار سنين لم ينجح أحد في تقديم الرسالة بنفس المستوى، فهو بمثابة وثيقة تاريخية تضمنت الحقائق الكاملة بالصوت والصورة لهذه الجماعة الإرهابية التى لم يكن لها أى هدف سوى تدمير الوطن.

أن مسلسل الاختيار في الجزء الثالث جسد ملحمة وطنية حفرت في سجلات التاريخ بأحرف من نور لمواقف وطنية قام الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أدار بحكمة واحدة من أكبر المعارك الوطنية في التاريخ الحديث لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر في حماية مقدرات الوطن وحماية أبناء الشعب المصري.

وطالبت امال رزق الله، عضو مجلس النواب، بتسويق هذا المسلسل عالميا وترجمته الى عدة لغات، لتوثيق قامت به جماعة الإخوان ومحاولاتها الفاشلة لتحويل مصر إلى ساحة حرب أهلية.

هذا وتدور أحداث مسلسل الإختيار  الجزء الثالث” القرار”، حول فترة زمنية مهمة وفارقة فى تاريخ مصر الحديث، وهي فترة وصول جماعة الإخوان للحكم ، وما قدمه  رجال الشرطة والجيش المصري من تضحيات وبطولات ستظل خالدة فى ذاكرة التاريخ المصري ،حيث يتابع الأحداث من ثورة الـ 30 من يونيو وما تبعها من أحداث هامة مرت على الشعب المصري، و المسلسل من إخراج بيتر ميمي الذي قدم الجزء الأول من المسلسل مع السيناريست باهر دويدار.

تابع موقع تحيا مصر علي