a

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل المداح 2 وهو من بطولة حماده هلال

تحيا مصر,حماده هلال,أخبار الفن,المداح 2,مسلسل المداح 2,الحلقة الرابعة من المداح 2,الحلقة 4 من المداح 2

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 07:01

فن وثقافة

مسلسل المداح 2 الحلقة الرابعة.. حمادة هلال يكتشف شئ صادم بشأن بدور

09:21 م - الإثنين 4 أبريل 2022
المداح 2

عُرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل المداح في موسمه الثاني وذلك عبر شاشة قناة mbc مصر وحدث بها العديد من الأشياء الغريبة والمخيفة في نفس الوقت.

تحيا مصر  يرصد لكم تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل المداح 2 وذلك خلال السطور القادمة.

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل المداح 2 بمشهد دخول الشيخ صابر الي بدور الملبوسة ويتحدث معها انه سيقوم بإخراج الجن منها ولكنها تستنكر كلامه ويخرج من داخلها الجنية التي تقوم بدورها سهر الصايغ التي تتحدث معه وهو مذهول ثم يسقط على الأرض. ويتم الانتقال الي مشهد لحسن اخو صابر مع احدهم الذي يتحدث معه عن تمنيه بالخلفه، ولكن ينقلب الحوار الي حجم تجارته للعطارة.  مشهد لـ صابر مع الشيخ عبد الرحمن الذي يقوم بدوره كمال ابو رية الذي يحذره ويتحدث معه عن بيت الشرقية وانه يعلم ما حدث له وينصحه بعدم الغرور ثم يسأله صابر ماذا يفعل ليرد عليه بالضرورة الي الاختلاء الي الله الذي سيدله الي الطريق الصحيح، وبعد ذلك يأتي مشهد لمنال لزوجة حسن عند الدكتور ويتحدثوا عن اسباب اجهاضها. 

الشيخ صابر يخلو إلى الله

ويأتي مشهد للشيخ صابر مع الشيخ عبد الرحمن الذي يتركه في مكان الخلوه ويقول له انه سيمكث في هذا المكان ومن سيأتي اليه يستعيذ بالله بعدها.  ينتقل المشهد الي هبه مجدي وزوجها لتخبره بسفرها الى مرسى علم ويتحدث معها عن مشروعها هناك ثم يذهبوا.

ويعود المشهد إلى صابر وهو يتعبد ويسبح ويصلي في مكان الخلوه ثم يسمع صوت حيوانات مفترسة أو ديابة ليخرج من مكانه ويجد جمل أمامه. يذهب المشهد الي ام صابر واخته التي توصلها للنوم في سريرها ثم تسألها عن صابر وانها قلقة عليه لتطلب ابنتها منها الإطمئنان والذهاب إلى النوم ثم تطفئ النور وتنظر لأمها نظرة غريبة.

عماد يراقب الشيخ صابر

ويأتي مشهد لعماد وعم جميل الذي يداعبه عن أخذه لابنته عيشة ورجوعم الى المنزل، ليسأله عماد عن الارض التي اشتراها صابر ثم يخبره العم جميل بأنها للأعمال الخيرية فقط. ثم يعود المشهد مرة أخرى إلى صابر في خلوته ويناجي الله فيه ويطلب منه المساعدة والجبر بخاطره ويتضرع لله ويصلي ويسبح ويهلل، يقوم بالدعاء الى الله ثم يغمض عينيه ويرى الملبوسة بدور تمشي مع رجلين وتعرض له سلسلة بها شكل غريب. وبعد ذلك مشهد لـ أدهمدهم وجميلة ويحاول ادهم فيه تهديد جميله انها لن تتزوج احد غيره، ليأتي بعدهم مشهد للجامع أثاء انقضاء الصلاة ويقوم فيه الشيخ صابر بالتحدث مع الشيخ عبد الرحمن على ما رأه أثناء الخلوة وأنه يريد استحضار جميلة للذهاب معه الى هناك. وبعد ذلك تذهب جميلة مع الشيخ صابر لنفس مكان الخلوة ويشير لها على مكان على الارض ثم يضع يديه عليه ويمسك بسلسلة من الارض لتخبره جميلة انها مصنوعة بالايد في مرسى علم وهي نفس السلسلة التي رأها في يد بدور الملبوسة أثناء لحظة إغماض عينيه في الخلوة.

وبعد ذلك تظهر فتاة تدق الباب في بيت صابر وتسأل عن عفاف وتدخل وتخبرها انها هبه السيد رضوان احمد وتقول لها انها ابنتها، وينتقل المشهد الي بدور الملبوسة التي يحاول اخواتها السيطرة عليها واحضار الشيخ صابر. مشهد لابنه السيدة عفاف التي تحكي لها عن مأساة عيشها مع ابيها الطبال وتبكي عفاف من تأثرها ثم تشعر ام صابر بشئ غريب يزعجها في شعرها وتقوم من مكانها. ينتقل المشهد الي جملية مع صابر في العربية وتقطع كلامهم مكالمة من والدته القلقة عليه ثم تصل جميلة وترى اخوها الذي يطلب منها حضور صابر ولكنها تخبره بسفره وتسأله اذا كان يعلم هذه السلسلة ليخبرها انها سلسلة بدور، يعود المشهد لبيت صابر الذي يدخل ويتحدث مع اخته لاول مرة في مشهد مؤثر.

تابع موقع تحيا مصر علي