a

حلت اليوم الموافق ثالث أيام شهر رمضان الكريم الفنانة ميار الببلاوي ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب

تحيا مصر,ميار الببلاوي,أخبار الفن,برنامج سابع سما,راغددة شلهوب,سابع سما,الحلقة 4 من سابع سما

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 24 مايو 2022 - 09:06

فن وثقافة

ميار الببلاوي باكية: أمي ماتت في حضني وقالتلي على طليقي بلاش الشخص ده

09:29 م - الإثنين 4 أبريل 2022
ميار الببلاوي

حلت اليوم الموافق ثالث أيام شهر رمضان الكريم الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي ضيفة مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما المذاع عبر شاشة قناة النهار.

تحيا مصر يرصد لكم بكاء الفنانة ميار الببلاوي وذلك خلال السطور القادمة

بكاء ميار الببلاوي

وتطرقت الإعلامية راغدة شلهوب للحديث عن والدتها الراحلة منذ 6 أشهر، وأنهارت ميار الببلاوي في البكاء وقالت: مبمشيش من المقابر وفقدت كلي بوفاتها، الصدمة اللي حصلتلي بوفاتها كبيرة وماتت في حضني.

كما تحدثت ميار على نصائح والدتها لها، فقالت: بلاش الشخص ده احنا مش وش بهدلة والذي من الواضح أنه عن طليقها.

تصريحات صادمة لميار الببلاوي

تحدثت الفنانة ميار الببلاوي في فقرة سابع سما أو سابع أرض عن العديد من نجوم الفن، حيث قالت عن ليلى علوي: سابع سما وهي مكنش حباني وانا بداية الامر سموني شبيهة ليلى علوي وهي قالت للصحفين مين دي اللي تبقى شبهي وزعلانة منها لكن بحبها.

كما تطرق الحديث إلى محمود حميدة، حيث قالت عنه: سابع سما ده الجميل العبقري والاداء واشتغلت معاه ديسكو ديسكو وهو فنان مش واخد حقه في مصر. 

أما عن الفنانة نشوى مصطفى قالت: سابع أرض هي كانت حبيبتي وصحبتي جدًا والهجوم اللي حصل منها مكنتش اتخيله، على موقف دينا لما نزلت التصوير واتصالحنا واتعاتبنا وهي حسست الناس ان عندي عدم مصداقية. 

معلومات عن ميار الببلاوي

ولدت الفنانة ميار الببلاوي يوم 24 ديسمبر عام 1972 ودرست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة اعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو، ارتدت ميار الببلاوي الحجاب واتجهت للعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية.

ولها العديد من الأفلام والمسلسلات، حيث الأفلام مثل: زوجتي والذئب، صراع الحسناوات، إنذار بالطاعة، ديسكو ديسكو، يا تحب يا تقب،دماء على الثوب الأبيض. ومن المسلسلات: أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي والعديد من المسلسلات الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي