عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمهور يعقد مقارنة بين الحياة عقب الطلاق في «البحث عن علا» و«فاتن أمل حربي»

تحيا مصر

عقد الجمهور مقارنة بين مسلسلي فاتن أمل حربي الذي يعرض في الموسم الرمضاني والبحث عن علا الذي تم عرضه خلال الفترة السابقة وحقق نجاح باهر.

تحيا مصر يرصد لكم مقارنة الجمهور بين فاتن أمل حربي والبحث عن علا 

اشتعلت المقارنة بين المسلسلين خاصةً بعد معرفة تفاصيل أكثر عن المسلسل اليوم في الحلقة الرابعة، وتدور قصة فاتن أمل حربي حول طلاق السيدة فاتن من سيف الدندراوي الذي يريد الإنتقام منها ويقوم بمساوماتها ببناتها الأثنين، ويتركها بدون نفقة ابنتيها تجري في جميع المحاكم لتأخذ حقها الشرعي منه، ويتخلى عنها الكثير لأنها حاضنة لاطفال لا يقدروا على تحمل مسؤليتهم، كما تتعرض للقهر من العديد من أفراد اسرتها.

وذلك على عكس مسلسل البحث عن علا الذي انفصلت فيه علا عن هشام في جو حضاري وظل يرسل لها كل نفقة أولادها، ولم يضطروا إلى اللجوء للمحاكم لأخذ حقها وحق أولادها منه، كما لم تتعرض لأي إهانة أو تهديد أو مضايقات منه بعد الانفصال، وظل أولادها في جو هادئ مريح لنفسيتهم، على عكس كل ما يحدث في فاتن أمل حربي.

وسخر رواد التواصل الإجتماعي من الفروق الجذرية بين المسلسلين، حيث قال أحدهم: مسلسل فاتن أمل حربي الطلاق في مصر لكن مسلسل البحث عن علا الطلاق في egypt الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير في السوشيال ميديا.

وجاءت مقارنة أخرى قالت: من شهرين إتعرض مسلسل البحث عن عُلا واللي هند صبري رفعت فيه سقف الطموح لـ إيجابيات الطلاق وإنه بداية حياة جديده ، جَـت نيللي كريم بـ فاتن أمل حربي وخدت السقف  ونزلت بيه على دماغ الســتات في مصر.

أبطال مسلسل سوتس يستجيبون لـ فاتن أمل حربي

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي محادثة طريفة بين أبطال مسلسل سوتس بالعربي للفنان أسر ياسين، والفنان أحمد داود، بطلة مسلسل “فاتن أمل حربي” الفنانة نيللي كريم، الذي طلبت منهم مساعدتها في قضة فاتن.

وقد كتب الفنان أسر ياسين، ردا على منشور الفنانة نيللي كريم التي كتبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالت فيه: “هل ممكن الشباب الجامد الي في مسلسل suits يحلو مشكلة فاتن و يجيبو حقها من سيف الدندراوي ؟”، مستعينا باسم شخصيتها في مسلسل بـ 100 وش الذي جمعهم في رمضان قبل الماضي: “إلا شوجر”.

بينما كتب الفنان علق لها الفنان أحمد داود، قائلا: “ تعاليلى بكرة الساعة 4 اللوكيشن .. أقصد المكتب”.

تابع موقع تحيا مصر علي