عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل انحراف الحلقة 5.. روجينا تنجح في الهروب من الشرطة

مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

تضمنت الحلقة الخامسة من مسلسل انحراف بطولة روجينا العديد من الأحداث اللافتة للانتباه، وذلك عبر شاشة قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، والثانية والنصف ظهرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل انحراف بطولة روجينا

وتصاعدت الأحداث في الحلقة الخامسة من مسلسل انحراف بطولة بعدما فاجأت الجمهور بأدائها خلال تقديمها شخصية قوية، اعتمدت فيها على تغيير نفسها كليًا.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل انحراف

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل انحراف بذهاب الدكتورة حور التي تقوم بتجسيدها روجينا إلى سميحة أيوب، داخل السجن لمحاولة معرفة قصة قتلها لابن شقيقها عن طريق إشعال النار به، ولكن تجدها ترفض الكلام كما ترفض أن تأكل وتشرب.

وتواصل الشرطة التحقيقات حول مقتل الإعلامي آسر المفتي، ولكنها لم تعثر على القاتل حيث لم تظهر كاميرات المراقبة وجه الدكتورة حور بالكامل التي اخفته بشعرها وقتها وتمكث سميحة أيوب داخل محبسها بزي الإعدام الأحمر،والتي يظهر عليها علامات التوتر النفسي، بينما تصر الدكتورة حور على معرفة الحقيقة منها وتحاول معها أكثر من مرة، وتخرج سميحة أيوب عن صمتها وتعترف بأنها لم تقتل ابن شقيقها، بل كانت تحبه كثيرا كأبنها التي لم تنجبه.

أبطال مسلسل انحراف

يشارك روجينا بطولة مسلسل انحراف كلًا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

أزمة مسلسل انحراف

ومن الجدير بالذكر، أن أعربت الفنانة المصرية روجينا عن استيائها من مطالبات أحد أعضاء مجلس النواب بوقف مسلسل انحراف خلال الأيام الماضية وذلك بعد عرض الحلقة الاولى فقط منه.

وقالت روجينا خللال فيديو بث مباشر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “اطول عمري شافية ان الفن امراية المجتمع والقوى النعامة والمؤثرة، فممكن كلمة في مسلسل تأثر وتنبي وتغير حاجات كتيرة، وانا مضايقة جدا جدا، وحاسة أن دا ظلم كبير اوي للمسلسل، وظلم كبير لعمل فني مهم”.

وتابعت: “عاوزة اقف جنب الست المصرية واقدم قضايا تخدمها، وعاملين مجهود كبير لسعاد الجمهور ونلمس قضايا المجتمع، خاصة أن من المواقع ومن قضايا حقيقة داخل مجتمعنا".

واختتمت روجينا حديثها، قائلة: “ المسلسل حقق نجاحاً كبيراً وردود فعل جيدة عبد عرضه، وحقيقي انزعجت جدا جدآ، لانه فب النهاية كلمة سهلة في وقف المسلسل، بس الكلمة دي بتعني أن في 200 فرد بيروحوا مجهودهم ويضيع، وأن في 200 بيت مفتوحين في المسلسل دا بيتقفلوا في شهر مفترج”.

تابع موقع تحيا مصر علي