عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرضها.. مفاجآت مثيرة في مسلسل توبه الحلقة 6

توبه
توبه

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل توبة بطولة عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد إشتعال كبير في الأحداث المشوقة، الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل توبه قبل عرضها وذلك خلال السطور القادمة

توبه يقع في فخ سيد الأجنبي

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل توبه، بذهاب توبة إلي رجال سيد الأجنبي الذي يجسد دوره الفنان ماجد المصري للإنتقام منهم بعد محاولة خطف ابنه وسرقة شنطته التي تحتوى على أموال كثيرة لكي يعود بها لأصحابه وأهل المنطقة، وبعد ذلك طلب سيد الأجنبي من رجاله نشر شائعات في المنطقة بأن توبة نصاب وأنه رحل بالأموال الذي جمعها من أهل المنطقة وسافر، حتى جعل حماه وأصدقائه وجيه وسيحة يشكون به.

الأجنبي يجبر توبه على طلاق زوجته

وتشاجر توبة مع رجال سيد الأجنبي الذي وضع له فخ للقبض عليه وبالفعل قام الأجنبيبالقبض على توبة وهدده بأن يطلق زوجته لؤى والتي تجسد دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد ويهرب من بورسعيد ولا يعود لها مرة أخرى، ولكن رفض طلباته فقام الأجنبي بضربه وتعذيبه.

مسلسل توبه

جدير بالذكر، أنه حققت الحلقة الاولى من مسلسل توبه نجاح باهر، ولكن كانت بعض تعليقات الجمهور على العمل بأنه يشبه إلى حد كبير مسلسل ملوك الجدعنة الذي قدمه الفنان عمرو سعد في رمضان الماضي 2021، مع الفنان الكبير مصطفى شعبان وحقق صدى واسع بين رواد السوشيال ميديا.

أقرأ أيضًا..

مسلسل توبه الحلقة الثالثة.. هل يعثر دياب على شقيقه عمرو سعد؟

فجاءت ردود فعل الجمهور على النحو الأتي: “مرو سعد عامل مسلسل طالع فيه شبح وبيقول كلام جامد ومقفي مش مفهوم ودمه تقيل نفس سكة أحمد العوضي كدة ومطلعين صاحبته ولا مراته أسماء أبو اليزيد"، وشببه البعض بمسلسل ملوك الجدعنة فكتب أحدهم: “عمرو سعد عمل ريبوت في توبه لمسلسله ملوك الجدعنة اللي هو اصلا متاخد من سلام ياصحبي”، وبعد التعليقات الأخرى جاءت إيجابية ومشيده بمسلسل توبه، فكتب أحدهم :”لا بس توبة طلع جامد السنة دي”، وكتب الاخر: “حد يعاكس مراته في الشارع، مسلسل توبه فاز”.

تابع موقع تحيا مصر علي