عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي الحجار يُحيي سهرة رمضانية بدار الأوبرا في هذا الموعد

علي الحجار
علي الحجار

يستعد المطرب القدير علي الحجار لإحياء سهرة رمضانية على مسرح النافورة يوم الجمعة القادمة الموافق 15 أبريل الجاري بدار الأوبرا المصرية، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء علي الحجار سهرة غنائية في دار الأوبرا وذلك خلال السطور القادمة

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، مجموعة مختارة أجمل أغاينه التي قدمها على مدار مشواره الفني العريق والتي أبرزها: العروسة، الليلة ليكي، على قد ما حبينا، أنا كنت عيدك، في قلب الليل، لما الشتا يدق البيبان، مفيناش من خوف، مسالة مبدأ، في هويد الليل، الحلواني، عم بطاطا، داري العيون، انكسر، اعذريني، رمضان كريم، حرما ياسيدي، يا رب، الهلالية، زي الهوا، عارفة، الحلم في الليل الطويل، الزين والزينة، تجيش نعيش.

وقد حرص علي الحجار على تقديم التهنئة لجمهوره بمناسبة شهر رمضان الكريم وأعرب عن سعادته بتواجده معهم من جديد في دار الأوبرا المصرية، والتي وصفها بحصن الفنون الجادة.

علي الحجار يغني تتر جزيرة غمام

ومن الجدير بالذكر، أن نشر المطرب علي الحجار صورة له إلى جانب البوستر الرسمي لمسلسل جزيرة غمام قبل بدء الموسم الرمضاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق على الصورتين معلنًا عن أدائه أغنيات مسلسل جزيرة غمام قائلًا: "قريبآ أغانى مسلسل جزيرة غمام"، وأضاف إلى تعليقه هاشتاج باسم المسلسل جزيرة غمام.

تفاصيل مسلسل جزيرة غمام

يضم مسلسل جزيرة غمام في بطولته عدد من النجوم مثل الفنان الكبير طارق لطفي، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان محمد جمعة، والفنان مي عزالدين، والفنان أحمد أمين، والفنانة وفاء عامر، مخيون والقدير رياض الخولي، والقدير عبدالعزيز، وآخرين من النجوم.

يشار أن مسلسل جزيرة غمام يعرض يوميًا طوال شهر رمضان الكريم عبر شاشة قناة الحياة الفضائية وهو من بطولة الفنان طارق لطفي وفتحي عبدالوهاب وذلك في تمام الساعة 10.30 مساءً، كما يعاد الساعة 2:15 صباحًا، ويشهد العمل على عودة التعاون بين الثنائي بعد النجاح الكبير الذي حققاه ضمن الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل القاهرة كابول الذي حقق شعبية واسعة.

تابع موقع تحيا مصر علي