عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» ينظم إفطارًا جماعيًا احتفالًا بيوم اليتيم بمحافظة الجيزة

تحيا مصر

نظمت أمانة المرأة بمحافظة الجيزة إفطارًا جماعيًا احتفالًا “بيوم اليتيم”،ويأتي ذلك تأكيداً على الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عايد نائب رئيس الحزب والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة بالأمانة المركزية والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب أمين التنظيم بالمحافظة.

تحيا مصر 

 

 تنظيم إفطارًا جماعيًا احتفالًا بيوم اليتيم بمحافظة الجيزة

وقالت ماجدة أمين، أمينة المرأة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إنه حرصًا من حزب مستقبل وطن على إدخال البهجة على وجوه الأطفال الأيتام تم عمل حفل إفطار جماعي للأيتام وذلك بالتعاون مع حنان جمعه أمينة المرأة بقسم الدقي وآمال الغريب عضو هيئة مكتب أمانة المرأة بمحافظة الجيزة، معلنةً أن الأفطار والحفل الذي أعقبه تضمن توزيع الحلوى والهدايا وملابس العيد على الأطفال الذين سيطرت عليهم مشاعر الفرح بالحفل والقائمين عليه.

 

أشارت "أمينة المرأة"، إلى أن حفل الإفطار شهد حضور كلاً من هشام إدريس أمين السياحة للحزب بمحافظة الجيزة والمستشار جمال راجح عضو هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، وياسمين العدوي أمينة المرأة بقسم أكتوبر وفيفيان عز الدين أمينة المرأة بالوحدة الحزبية لقرية أم خنان وكوثر شفيق أمينة المرأة بوحدة قرية الشيخ عتمان الحزبية. وسجلت الاحتفالية سيطرة روح المحبة والبهجة وقضاء الأطفال لوقت رائع ما عكس قيمة التآلف والتراحم تجاه الأطفال الأيتام ومشاركتهم فرحة الإحتفال بقدوم شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك.

 
 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن دعماً لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات في مختلف المجالات التي تهم المواطن وتلبي احتياجاته في شتي المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي