عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتشال جثة طفلة بعد مكوثها 4 أيام تحت مياه رشاح بالقليوبية

انتشال جثة طفلة بعد
انتشال جثة طفلة بعد مكوثها 4 أيام تحت مياه رشاح بالقليوبية

نجح أهالي قرية الحصافة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع قوات الإنقاذ النهري باستخراج جثة الطفلة سجدة حسام البالغة من العمر 3 سنوات، بعد مكوثها 4 أيام تحت الماء عقب غرقها برشاح القرية خلال اللهو مع نجل خالها.

تحيا مصر

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بلاغًا بمصرع طفلة غرقا برشاح بقرية  الحصافة بدائرة المركز.

 

جرى اخطارا اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين انها طفلة تدعى سجدة حسام، تبلغ من العمر 3 سنوات، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

غرق سائق توك توك 

 في وقت سابق لفظ شاب يعمل سائق توكتوك، أنفاسه الأخيرة غرقًا، في أثناء محاولته إنقاذ فتاة ألقت بنفسها من أعلى كوبري جديلة “ترعة المنصورية” بمدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بمصرع شاب غرقًا في المياه أسفل كوبري جديلة، في أثناء محاولته إنقاذ فتاة.

فتاة ألقت بنفسها في الرياح بالمنصورة 

وانتقل ضباط مباحث قسم شرطة ثانٍ المنصورة لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان، أكدوا أنهم فوجئوا بفتاة تلقي بنفسها من أعلى الكوبري، وذلك في أثناء مرور سائق التوك توك، والذي قفز خلفها، وتمكن من إنقاذها، إلا أن التيار جرفه وتوفي غرقًا.

 

انتشال الجثمان

وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، ونقل الفتاة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وجار استكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي