عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل دفاع النواب لـ تحيا مصر: الرسالة الأهم من مسلسل الاختيار هو أن مصر بها أجهزة تقوم بدورها على أكمل وجه

تحيا مصر

قال النائب إبراهيم المصري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن أهم الرسائل التي يهدف إليها مسلسل الاختيار 3 أن في مصر هناك أجهزة  يقظة، وتعي جيدا الأخطار التي  تواجه مصر، وأن هذه الأجهزة في وقت المحن تتكاتف عندما يكون هناك خطر علي البلاد.

تحيا مصر 

وأضاف المصري، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: رأينا في مسلسل الاختيار الرجال الحقيقون الذين يدافعون عن وطنهم ولا يهابون أي خطر، موجهها التحية لكل الأجهزة التي تعمل في الظل لحماية الوطن والمواطن والتي لها امتداد داخل وخارج البلاد.

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن مسلسل الاختيار يوضح أن الجيش المصري ليس تابع لأحد، فعندما يكون هناك أخطار تواجه الدولة، ينحاز الجيش للشعب وكذلك الشعب ينحاز للجيش، مشيدا بدور الرجال الذين دافعوا عن الوطن والذين يعملون لصالح الوطن والمواطن.

إبراهيم المصري: اتفاق مقر مركز الساحل والصحراء لمكافحة الارهاب دليل علي ريادة مصر في مجال تبادل المعلومات

وكان قد أكد النائب إبراهيم المصري، أن مصر عانت من الإرهاب خلال سنوات طويلة، مشددا علي ضرورة التكاتف والتعاون من أجل القضاء علي الإرهاب.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي،  لمناقشة اللجنة المشتركة من لجنة الدفاع والأمن القومي ومكتبي لجنتي العلاقات الخارجية، والخطة والموازنة عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 70 لسنة 2022 بشأن الموافقة على اتفاق المقر الخاص بمركز س. ص لمكافحة الإرهاب بين جمهورية مصر العربية وتجمع دول الساحل والصحراء (س. ص).

ووجه وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي لمجلس النواب، التحية للدولة المصرية علي اتفاقية المقر الخاص  بمركز “س. ص” لمكافحة الإرهاب بين جمهورية مصر العربية وتجمع دول الساحل والصحراء (س. ص)، الموقع في القاهرة بتاريخ 4/11/2021، مشيدا بسعي مصر إلي إنشاء تجمع الساحل والصحراء ما لها من الدور الكبير في مجال تبادل المعلومات والوثائق حول الكيانات الإرهابية.

تابع موقع تحيا مصر علي