عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محكمة الطفل بطنطا تنظر قضية "بسنت خالد" غداً الاثنين

محمكة الطفل بطنطا
محمكة الطفل بطنطا تنظر قضية بسنت خالد غدا الاثنين

تنظر غداً الأثنين محكمة الطفل بطنطا، أولى جلساتها لنظر استئناف الحكم الصادر على المتهم السادس في قضية  "بسنت" المشهورة إعلاميا بضحية الابتزاز الإليكتروني  بالحبس لمدة ٥ سنوات في التهم المنسوبة إليه، وذلك بعد أن تقدم دفاع المتهم بطلب للاستئناف الحكم عقب صدوره.

تحيا مصر

وكانت محكمة الطفل بطنطا بمحافظة الغربية، قد قضت  برئاسة المستشار محمد ثروت رئيس محكمة الطفل وعضوية المستشارين سمير زغلول وأمير محرم   ، فى رابع جلسات محاكمة المتهم السادس ويدعى "م. ع" 16 عاما طالب بالصف الأول الثانوى، في قضية فتاة مركز كفرالزيات بالغربية، المعروفة بضحية الابتزاز الالكتروني في ٢٤ من شهر مارس الماضي  بالحبس 5 سنوات عن التهم الموجهة إليه.

الحبس لمدة سنتين

وتضمن حكم الحكمة، الحبس لمدة سنتين عن تهمة هتك العرض بدون قوة ،والحبس 3 سنوات عن التهمة الثالثة والرابعة والخامسة وتتمثل في استعمال استعمل صور خاصة ونشرها والتعدي على المبادئ الأسرية. والأعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وتعمد مضايقة المجني عليها باستعمال اجهزه الإتصالات وإساءة استعمال تلك الوسائل.

كما قررت المحكمة محو التسجيلات محل الجريمة ومصادرة هاتفه المحمول الخاص بالمتهم عن التهم الثالثة والرابعة والخامسة للارتباط.

في سياق آخر

وفى سياق آخر، قامت الدكتورة مني صالح رئيس مركز ومدينة السنطة بمحافظة الغربية، بتفقد عدد من الكنائس بالمركز والمدينة لمتابعة حالة النظافة والإشغالات والإنارة العامة بمحيط الكنائس استعدادا لاحتفالات عيد القيامة المجيد. يأتي ذلك في أولى جولات رئيسة المركز والمدينة عقب تولى مهام منصبها تنفيذاً لحركة تنقلات رؤساء المدن والأحياء والتي أصدرها وزير التنمية المحلية مؤخراً حيث تضمنت الحركة نقل الدكتورة مني صالح من مركز بسيون إلى مركز السنطة. كما قامت رئيسة المدينة، بجولة بالإدارة الزراعية بالسنطة، لتفقد المشروعات الخاصة بالإدارة منها الصوبة الزراعية ومشروع النحل ومنافذ بيع السلع واللحوم. وتابعت "صالح" أعمال الصرف الصحى ومحطة رقم ٦ بالسنطة.

تابع موقع تحيا مصر علي