عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني عن زوجته: "ربنا اختارهالي وحسيت بانشكاح أول ما شوفتها"

تحيا مصر

تحدث محمود عبد المغني خلال لقائه ببرنامج كلام الناس الذي تقدمه الاعلامية ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، عن زوجته الذي دائما يتطرق بالحديث عنها في أي برنامج تليفزيوني له.

تحيا مصر يرصد تصريحات عبد المغني عن زوجته في كلام الناس

وقال عبد المغني كاشفا كواليس تعارفة بزوجته: “روحت السيدة زينب وقولت يارب جوزني واختارلي انا اخترت كتير ومفيش تصيب وفي ايام شوفت مي ارتاحت جدا وكان فيه انشكاح حصل وروحت قولت لماما وراحت امي وارتاحت”.

وتابع: “كنت في برنامج وبتكلم وقالت لباباها انا هتجوزه، وفي اسبوع اتجوزنا، قعدنا 12 سنة ايجار جديد وبحشي معاها كوسة ويتنجان وهنعمل برنامج أكلة حرشة”.

محمود بعد المغني ومشهد أنا يارب في فيلم صاحب المقام

وتحدث محمود عبد المغني خلال لقائه مع الاعلامية ياسمين عز في برنامج كلام الناس عن مشهد أنا يارب في فيلم صاحب المقام، فقال: “كنت في ذهول المشهد فضل في تريند كتير، هي كانت حالة صعبة جدا بتمر بالناس بمراحل مختلفة، في ناس كتير حاسة انها بعيدة وأما تقوللها تعالي نروح بتقول انها مكسوفة هتروح تعمل اي، لذلك المشهد مس ناس كتير”.

وتابع حديثه عن المشهد، قائلا: “أما قابلت شاب قالي انه كان بعيد عن ربنا وكنت واصل لحته صعبة، المشهد دا رجعني تاني شوفته وتأثرت بيه، ووقتها أنا اتبسط أوي”.

محمود عبد المغني ف مسلسل العائدون

يذكر أن محمود عبد المغني شارك في مسلسل العائدون الذي يعرض الان على شاشة dMC في تمام الساعة 11 إلا ربع ضمن السباق الرمضاني الحالي، ويجسد عبد المغني خلال أحداث العمل دور رئيس المخابرات المصرية الذي يقود أمينة خليل وأمير كرارة، ويواصل تصدر التريند خلال فترة عرضه الان.

ويعد العمل من بطولة أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي