عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام صالح: تجسيد القضايا المجتمعة الهامة بقصص درامية قريبة للواقع لتعريف المجتمع بها

تحيا مصر

قال المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للتشغيل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن التفكير في الاعمال الدرامية لرمضان يتم قبل هذا الشهر الكريم بفترات طويلة، حيث أن هذا الشهر يشهد حالة من الاهتمام بالأعمال الدرامية نظرا  لزيادة المشاهدة والاقبال عليها من قبل المواطنين، الامر الذي يتطلب مننا انتقاء المحتوى.

تحيا مصر

وتابع صالح خلال كلمته في الجلسة النقاشية التي تعقدها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بعنوان "هل تنجح الجمهورية الجديدة في استخدام القوى الناعمة من خلال دراما رمضان 2022"  انه يوجد لجنة محايدة مكونة من  13 شخص لا ينتمون لشركة المتحدة بل ينتموا الى فئة الكتاب والنقاد والممارسين للعمل الدرامي باحتراف، وهم ذوي خلفيات اجتماعية ماسة للمواطن، معقبا:"  عارفين اتجاه الدولة وجمهوريتها الجديدة حتى يخرجوا الاعمال الدرامية بشكل جيد بعد الأشراف عليها ".

حسام صالح: تجسيد القضايا المجتمعة الهامة بقصص درامية قريبة للواقع لتعريف المجتمع بها

واستطرد:" الرئيس التنفيذي للتشغيل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن الامور الماسة للمجتمع من قضايا الطفل والمرأة  تشهد اهتمام كبير طوال العام ،لان هذه القضايا الاجتماعية تحتاج لدور كبير من التوعية بشأنها، لافتا إلى التطور الكبير الذي أحرزته الدولة في هذه الملفات الامر الذي يتطلب اظهارها للمجتمع والذي  لا يعرف بعضهم هذه الانجازات.

وتابع الرئيس التنفيذي للتشغيل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،:" لو احنا  ماعرفناش الناس التغييرات اللي حصلت مثل القوانين التيي قدمها البرلمان لدعم المراة لن يعرفوها .. فاظهارها يكون خلال قصة درامية تقترب من الواقع".

تابع موقع تحيا مصر علي