عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى غفران عن ابنتها المقتولة هبة: «صورتها مبتفارقش شنطتي وبالنسبالي لسه عايشة»

ليلى غفران وابنتها
ليلى غفران وابنتها هبة _ أرشيفية

تحدثت المطربة المغربية ليلى غفران عن ابنتها هبة التى رحلت عن عالمنا في عام 2008 بعد قتلها من قبل أحد السارقين.

تحيا مصر يرصد حديث الفنانة المغربية ليلى غفران عن ابنتها المقتولة هبة. 

ليلى غفران ببرنامج كلام الناس

وقالت غفران عن ابنتها خلال حلولها ضيفة على برنامج «كلام الناس» المذاع عبر فضائية Mbc مصر من تقديم الإعلامية ياسمين عز: «الحاجة اللي مبتفارقش شنطتي صورة بنتي هبة الله يرحمها.. ودايمًا بتكلم عنها كأنها موجودة». 

مقتل ابنة ليلى غفران

جدير بالذكر أنه عثرت الشرطة المصرية في محافظة 6 أكتوبر يوم الخميس 27-11 - 2008، على هبة إبراهيم العقاد ابنة ليلى غفران (23 عاما) مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، كما تم العثور على زميلتها نادين خالد جمال (23 عاما) مطعونة بـ12 طعنة، وبعد التحريات تمّ إلقاء القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته، مشيرًا إلى أنها كانت بدافع السرقة، إذ إنه دخل إلى المكان بهدف السرقة إلا أنه فوجئ بوجود هبة وصديقتها، مما دفعه إلى قتلهما كي لا تبلغان عنه.

قاتل ابنة ليلى غفران يتعرف بجريمته

واعترف القاتل بأنه ظل مختبئا داخل حديقة الفيلا حتى مساء نفس اليوم، ثم تسلل إلى الفيلا بعد أن سمع أصوات مشاجرة بين فتايات وبعد انقطاع الصوت قرر الدخول إلى الفيلا واختبأ خلف ستارة في الصالة وقام بجريمته.

ليلى غفران تكتئب بعد مقتل ابنتها هبة

امتنعت ليلى عن الظهور الإعلامي بعد الحادث، واحتجت على الفن، ودخلت في حالة اكتئاب شديد، ظلت تبكي على ابنتها حتى جفّت دموعها من كثرة البكاء، وذهبت إلى طبيب عيون، وأخبرها بأن عينيها جافة تماما ومنحها محلول عبارة عن “دموع صناعية”، وفقًا لتصريحاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي